أخبار الفن

الحَلقة 11 من مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة الحادية عشر مترجمة عبر تردد قناة الفجر الجزائرية 2024

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الحلقة 11 مترجمة عبر تردد قناة الفجر الجزائرية، قد يتصور البعض أن الأعمال الدرامية التاريخية غير مفضلة عند الجمهور العربي، ولكن مسلسل صلاح الدين أثبت عكس ذلك تماما، خاصة بعد النجاح الساحق للمسلسل بمجرد عرض أولى حلقاته في شهر نوفمبر 2023، حيث يرغب المشاهد معرفة ما حدث في السنوات القديمة لبلاده وكيف تم تحريرها ويتعرف على أهم البطولات العظيمة التي حققها القدماء، وأكثر ما يؤكد ذلك الكلام هو تزايد البحث عن موعد عرض المسلسل التركي.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الحلقة 11

الحلقة الحادية عشر من مسلسل صلاح الدين عمل درامي ضخم ناتج من إنتاج مشترك بين تركيا وباكستان، اشترك في كتابته الكثير من المؤلفين مع الاستعانة بشهر المؤرخين، وينتظر المشاهدين موعد عرض مسلسل صلاح الدين الحلقة 11.

  • والتي منتظر إذاعتها يوم الاثنين القادم الموافق التاسع والعشرين من يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة على قناة TRT 1 وهي الفضائية الحكومية التركية.
  • هذا ويتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الثلاثاء القادم 30 يناير، الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر على قناة الفجر الجزائرية، وترددها هو 12034 معامل الاستقطاب أفقي.

احداث مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 11

تدور أحداث مسلسل صلاح الدين حول قصة حياة البطل المغوار صلاح الدين الأيوبي، الذي أسس الدولة الأيوبية والتي سميت بذلك نسبة إلى اسمه، والتي دارت أحداثها في القرن الثاني عشر الميلادي، وما قدمه القائد العربي الشجاع من بطولات خالدة حتى يستطيع تحرير القدس العربية من الصليبيين، مع عرض المعارك الطاحنة التي خاضها المسلمون بقيادته في هذه الفترة التي انتهت بالانتصار والفتوحات الإسلامية، ويضم المسلسل كثير من نجوم الدراما في تركيا ويأتي دور البطولة للنجم التركي أوغور غونيش الذي يجسد شخصية صلاح الدين. 

يعرض المسلسل اليوم عبر تردد قناة تي ار تي التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يعرض المسلسل بجودة عالية في الموعد المحدد له إلا أنه يكون غير مترجم الى العربية، حيث يمكن متابعته مترجم عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء.