“رسمياً بعد انطلاقه” سعر تذكرة معرض الكتاب 2024 وطرق حجز التذاكر اونلاين عبر موقع المعرض
سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

يبحث الكثير من عشاق القراءة في كل مكان عن ما هو سعر تذكرة معرض الكتاب 2024، حيث انه منذ يومان تم افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوم الخميس الماضي الموافق 25 من شهر يناير 2024، ويبحث المواطنين عن سعر تذاكر الدخول، وخطوط المواصلات، وموعد غلقه، وكل ما يخصه، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال من موقع بلد نيوز.

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

الكثير من المواطنين في الساعات السابقة يتسائلوا من أجل التعرف على سعر تذكرة معرض الكتاب 2024، حيث أنه منذ وأن تم افتتاح المعرض في اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، والتي تعتبر به الدورة الـ55 من فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، وهو يقام الان في منطقة أرض المعارض الدولية الموجودة في التجمع الخامس، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر فبراير القادم 2024، وقد شارك في هذا المعرض عدد كبير من دور النشر المصرية والعربية، وأما عن سعر التذكرة فهو 5 جنيه، وهذا هو سعر دخول المعرض وأيضا الخروج منه بدفع تذكرة واحدة، ومن هنا سنتعرف على كيفية الحصول على التذكرة.

طرق حجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

وأما عن ما هي طرق حجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، من الجدير بالذكر أنه يوجد طريقتين للحصول على تذاكر المعرض، حيث يمكن للمواطن الحصول على التذكرة من المنصة الرقمية للمعرض. كما يمكنك الحصول على التذاكر من شباك التذاكر، وهو المجاور لباب دخول المعرض، كما يمكنك حجز التذكرة بشكل الكتروني عبر تتبع الأتي

  • إدخل على موقع معرض الكتاب من هنا.
  • قم بالدخول إذا كنت تملك حسابًا أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • اختار حجز التذاكر.
  • ومن ثم حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • وبعدها اكتب البيانات الشخصية الخاصة بك لحجز تذكرة المعرض.
  • اختار طريقة الدفع سواء كانت فيزا كارد أو طرق دفع أخرى.
  • سوف تصل لك في النهاية التذكرة بعد الدفع عبر البريد الإلكتروني أو رسالة واتساب على رقم هاتفك، كما يمكن طباعة التذكرة أو تحميلها على هاتفك.

من الجدير بالذكر أنه تم العمل على توفير مواصلات الخط الأول في اماكن عبد المنعم رياض، ورمسيس، والعباسية، وجامعة الأزهر، ومحور المشير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام