الرقصة الأخيرة.. كأس موسم الرياض 2024 مواعيد المباريات والفرق المشاركة والقنوات الناقلة
كأس موسم الرياض

اقترب موعد بطولة كأس موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار ترك آل الشيخ عن موعد بدء البطولة والفرق المشاركة والنظام الموجود في البطولة، حيث من المقرر ان يشارك في البطولة كل من نادي النصر وانتر ميامي بالإضافة إلى نادي الهلال السعودي، ويترقب عشاق كرة القدم في كل مكان بالعالم، مباراة «الرقصة الأخيرة»، والذي سيجمع بين ليونيل ميسي مع إنتر ميامي، وكريستيانو رونالدو، قائد النصر، في الفريق الآخر.

كأس موسم الرياض

سوف يواجه فريق إنتر ميامي في أولى مبارياته في بطولة كأس موسم الرياض، على ملعب المملكة أرينا غدًا الاثنين الموافق 29 يناير الجاري، نظيره نادي الهلال الذي يعتلي حاليا صدارة الدوري السعودي، وفي مباراته الثانية الخميس 8 فبراير المقبل، سيواجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه “the last dance” أو «الرقصة الأخيرة»، وتنطلق مباراة كأس موسم الرياض في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الهلال وانتر ميامي

يلتقي نادي الهلال مع نادي انتر ميامي في المباراة الثانية من منافسات كأس موسم الرياض، يوم الإثنين 29 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويستضيف ملعب المملكة أرينا المباراة.

موعد مباراة الهلال والنصر

وفي المباراة الأخيرة يلتقي نادي الهلال بنادي النصر يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة مساءً بتوقيت مصر، وتُقام أيضاً المباراة على ملعب المملكة أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة كأس موسم الرياض 2024

تنقل مباراة كأس موسم الرياض عبر القنوات التالية..

  • بي إن سبورتس.
  • إم بي سي.
  • منصة شاهد.

معلق مباراة كأس موسم الرياض 2024

  • بي إن سبورتس: عصام الشوالي.
  • إم بي سي: علي سعيد الكعبي.
  • منصة شاهد: فهد العتيبي.
  • منصة شاهد: مدحت شلبي.

من المقرر أن تبث مبارريات كأس الرياض على مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، وأعلنت إدارة مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية إن مباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي ستبث عبر قناة “SSC 1”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام