‎”الشتا مش هيجيبها لبر” هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الاحد 27 يناير 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة
‎هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

‎حذرت هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد،  طقسا مائلا للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد، استكمل معنا المقال لتتعرف علي حالة الطقس غدا.

‎هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

توقعت الأرصاد الجوية ‎هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا حيث سيسود في الأيام المقبلة، طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد، إما عن فترات الليل يسود طقس شديد البرودة على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء ومحافظة الوادى الجديد.

طقس الأحد 28 يناير 2024

توقعت الأرصاد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

طقس الاثنين 29 يناير 2024

ويسود يوم الاثنين سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 30 يناير والأربعاء 31 يناير 2024

في يومي الثلاثاء والأربعاء ستشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا الأحد

  • القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 12.
  • الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11.
  • مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10.
  • سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08.
  • قنا العظمى 20 درجة والصغرى 09.
  • أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10.

أعلنت الأرصاد أنه بدءًا من يوم الاثنين 29 يناير، ستشهد البلاد سقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، وتنشط الرياح مما يزيد الإحساس من برودة الطقس، ويؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام