أخبار مصر

“خبر سعيد لأصحاب المعاشات” موعد صرف معاشات شهر فبراير 2024 بالزيادة الجديدة المنتظرة

نعرض لكم موعد صرف معاشات شهر فبراير 2024، حيث أنه مع بداية شهر يناير 2024 وبعد الإعلان عن رفع الحد الأدنى للرواتب من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، تزايدت تساؤلات المواطنين عن موعد صرف المعاشات شهر فبراير من العام الحالي، لذلك سنقدم لكم اليوم في هذا المقال معلومات كافية حول موعد صرف رواتب ومعاشات الموظفين والعاملين في القطاعات الحكومية والخاصة والزيادة الجديدة للرواتب بالإضافة إلى أماكن صرف الرواتب في مصر.

موعد صرف معاشات شهر فبراير 2024

بعد أن أكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على الزيادة الجديدة للرواتب، أصبح المواطنون في مصر يترقبون موعد صرف رواتب شهر فبراير من العام الجاري، وكانت الهيئة القومية قد أصدرت قرارًا بأن موعد صرف رواتب فبراير سيكون في أول يوم من الشهر والذي يصادف يوم الخميس 2/1/ 2024، ويمكن للموظفين صرف رواتبهم عن طريق مكاتب البريد أو فروع بنك ناصر الاجتماعى أو منافذ شركة فوري.

أماكن صرف رواتب شهر فبراير 2024

يمكن للمواطنين في مصر صرف رواتبهم الشهرية من خلال عدة طرق، سنذكر لكم أبرزها فيما يلي: يستطيع المواطن صرف راتب شهر فبراير عبر ماكينات الصرافة الآلية ATM. أو عن طريق فروع بنك ناصر الاجتماعي. بالإضافة إلى إمكانية صرف المعاشات عن طريق مكاتب البريد المصري.

جدول صرف رواتب شهر فبراير 2024

تم تحديد موعد صرف رواتب ومعاشات شهر فبراير من العام الحالي على النحو الآتي:

  • تم تحديد يومي 1 و 2 من شهر فبراير المقبل موعدًا لصرف المعاشات الشهرية للفئة الأولى، وتكون قيمة معاشات هذه الفئة أكثر من 1000 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة للفئة الثانية والتي تبلغ قيمة معاشاتهم الشهرية أكثر من 2000 جنيه مصري، فقد تم تحديد تاريخ 3 و 4 من شهر فبراير المقبل موعدًا لصرف رواتبهم الشهرية.
  • كما تم تحديد يومي 5 و 6 شهر فبراير المقبل موعدًا لصرف معاشات الفئة الثالثة، والتي تبلغ قيمة رواتبهم الشهرية أكثر من 3000 جنيه مصري.