الإقتصاد

“استثمر وزود فلوسك” شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 2024 وما هو آخر موعد لشرائها وفق بيان الاتحاد العام للبنوك المصرية

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين الراغبين في الاستثمار والعمل على زيادة الأموال الخاصة بهم، فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن شهادات البنك الأهلي المصري باعلي عائد والذي يصل إلى 27% بصورة سنوية فيما يصل لنحو 23.5% شهرياً، والتي بدأ العمل على شرائها في خلال بداية العام الجاري في يوم الاثنين الموافق 8 يناير 2024.

شهادات البنك الأهلي المصري

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة لعام 2024، فقد تم الإعلان على أنه قد تم العمل على طرح الشهادة الجديدة بعائد يصل لنحو 27% والتي يبدأ شرائها من 1000 جنيه ومضاعفتها، مما جعل العديد من المواطنين يبحثون عن طرق شرائها قبل انتهاء العرض عليها.

آخر موعد لشراء شهادات البنك الأهلي المصري

كما أعلن الاتحاد العام للبنوك المصرية في يبانه الرسمي الصادر عنه من أيام قليلة على أنه من المقرر أن يكون آخر موعد لشراء شهادات البنك الأهلي المصري بعائد 27% من خلال موقع البنك الأهلي يكون في خلال نهاية شهر فبراير المقبل من العام الجاري 2024.

خطوات شراء شهادات البنك الأهلي المصري

كما تم الإعلان عن خطوات شراء شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 2024، والتي تتم من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك من خلال العمل على إتباع بعض الخطوات الهامة التي توفر على المواطنين الوقت والجهد، في ظل التحول الرقمي للدولة المصرية، والتي من المقرر أن تأتي على النحو التالي:

  • تسجيل الدخول على موقع البنك الاهلى الرسمي على الأنترنت.
  • اختيار شهادات الإدخار.
  • الضغط على الشهادة التي ترغب في شرائها.
  • الضغط على دفع.
  • تقوم بدفع ثمن الشهادة من خلال خدمات الدفع الالكترونية.
  • ادخال كامل البيانات الخاصة بك المطلوبة في المكان المخصص لها.
  • الضغط على كلمة شراء الآن.

ومن الجدير بالذكر أن يتم العمل على كذلك على شراء الشهادة من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بالبنك الاهلي بعد أن تقوم بتحميله على هاتفك المحمول.

من الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان صد إصدار وطرح الشهادة الجديدة في البنك الأهلي المصري، وعلى ان يصل العائد إلى نحو 27% كما انه يبدأ شرائها من 1000 جنيه.