أخبار الفن

تفاصيل مسلسل بين السطور احمد فهمي.. مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة مجاناً

يتساءل الكثير من المتابعين ومحبين المسلسلات حيث تبدأ قناة on اليوم الأحد عرض أولى حلقات مسلسل “بين السطور”، للفنان أحمد فهمي والفنانة صبا مبارك، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع المتابعين.

مسلسل بين السطور احمد فهمي

وبالنسبة لمواعيد مسلسل بين السطور احمد فهمي، حيث يتكون العمل لمسلسل بين السطور من 30 حلقة كما يعتبر المسلسل وهو يعتبر الماخوذ من معالجة درامية وياتي وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ويجسد أحمد فهمى شخصية وكيل نيابة في أحداث المسلسل الا ان حياته قد تتنوع وتتغير كما تجسد الفنانة صبا مبارك بشخصية مذيعة لامعة ومشهورة كما يتم عرض المسلسل عبر قناة اون دراما واليكم التردد عبر النايل سات.

  • أسم القناة: ON Drama.
  • القمر الصناعي: Nilesat.
  • التردد: 10853.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور

ومن المنتظر بان يتم عرض مسلسل بين السطور بداية من الاحد الى الخميس من كل أسبوع عبر شاشة ON وON drama، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد عرضه في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا.

أبطال مسلسل بين السطور

يعمل المسلسل لضم مجموعة كبيرة متنوعة من الفنانين والممثلين ومنهم صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، العمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

وتدور أحداث مسلسل بين السطور حول “هند سالم” الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة، والمسلسل هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty.