أخبار الرياضة

“رسميًا” صفقات الزمالك الجديدة 2024 خلال فترة الانتقالات الشتوية.. اعرف الخريطة كاملة

تزداد معدلات البحث في الوقت الحالي من قبل جماهير الفارس الابيض، عن صفقات الزمالك الجديدة 2024 خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع سبع صفقات جديدة، وهؤلاء هم: هشام صلاح، لاعب نادي الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى ناصر ماهر، لاعب مودرن فيوتشر، ومحمد شحاتة وعبدالرحمن خالد شيكا، ثنائي طلائع الجيش، بالإضافة إلى محمد شكري، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا.

صفقات الزمالك الجديدة 2024

في إطار الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2024، فقد حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة “حسين لبيب” اربع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك قبل بدء مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية وبطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، وأنهى مجلس إدارة نادي الزمالك 4 صفقات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد النجاح في حل أزمة إيقاف القيد بدفع غرامات مالية وصلت إلى مليوني و600 ألف دولار لعدة جهات مختلفة، ليتم فتح نظام القيد الخاص بالنادي مرة أخرى في الاتحادين الدولي والمصري لكرة القدم.

خريطة صفقات الزمالك

جاءت صفقات الزمالك الجديدة 2024على النحو التالي..

عبدالله السعيد

  • يضع نادي الزمالك الرتوش الأخيرة قبل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع عبدالله السعيد، بعدما تم الاتفاق مع نادي بيراميدز على جميع البنود، ويتبقى تحويل المقابل المادي.

أحمد حمدي

  • استطاع نادي الزمالك، في الحصول على توقيع أحمد حمد لاعب فريق الأهلي السابق، ومونتريال الكندي، بعد فسخ عقده مع الأخير، وأصبح لاعب حر.

محمود صابر

  • يبحث نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عن التعاقد مع محمود صابر، لاعب فريق بيراميدز، وقدم عرضا لنادي بيراميدز، للإعارة لمدة موسم ونصف، مع وضع بند الشراء.

ناصر ماهر

  • اتفق نادي الزمالك مع ناصر ماهر، على الانتقال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية، وما يعطل الصفقة حتى الآن، خلال مع نادي فيوتشر، على القيمة المادية، خاصة وأن النادي الزمالك عرض دخول صفقات تبادلية فقط.

سيف جعفر

  • اقترب سيف جعفر بشدة من العودة لنادي الزمالك، بعدما اتفق مع نادي بيراميدز، على فسخ العقد، وإعادة المبلغ الذي حصل عليه، في ظل عدم الحصول على فرصته في المشاركة حتى الآن.

عمار ياسر

  • نجح نادي الزمالك في التعاقد بشكل رسمي مع عمار ياسر، لاعب فريق الداخلية، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، وحصل الأبيض على الاستغناء، على أن يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة.

ياسر حمد

  • أتم نادي الزمالك اتفاقه مع ياسر حمد، مدافع منتخب فلسطين، على الانضمام للفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وسيتم توقيع العقود فور الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الآسيوية.

يوسف حسن

  • تفاوض نادي الزمالك مع نادي بلدية المحلة، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط، يوسف حسن، وقد يكون هناك صفقة تبادلية طرفها مدافع الأبيض محمد طارق.

محمد عاطف

  • نجح نادي الزمالك في التعاقد مع محمد عاطف من نادي طنطا بشكل رسمي لمدة أربعة مواسم ونصف

محمد شحاتة

  • اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع محمد شحاتة من نادي طلائع الجيش، ويتم حاليا اتمام التفاوض بين الناديين.

اعلن  سيف زاهر ان اللاعب محمد عاطف طنطا ينضم مقابل 4 مليون وفي انتظار المفاوضات بشكل رسمي، وفاركو حدد 60 مليون جنيه لرحيل الثنائي أحمد شرف ومحمود جهاد للزمالك”.