عاجل الآن..  عطل فني يضرب Messenger اليوم الاربعاء 31 يناير 2024
عاجل عطل فني يضرب Messenger اليوم الاربعاء 31 يناير 2024

شهدت خلال الدقائق السابقة عطل فني في تطبيق “مسنجر” يعتبر مسنجر من اهم التطبيقات للمراسلة وياتي من ن ضمن تطبيقات التراسل الفوري المعروفة، يمكنك استخدامه من أجل البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل، بالتالي، إذا كان ماسنجر لا يعمل ومن خلال التطبيق يمكنك بسهولة التواصل مع الاشخاص ولا يمكن الاستغناء عنه بشكل كبير.

عاجل عطل فني يضرب Messenger  اليوم الاربعاء 31 يناير

وبالنسبة لعطل فيسبوك منذ قليل والتي شهدت عطلة في تطبيق مسنجر منذ قليل على اجهزة الكومبيوتر كما يعتبر الانترنت والتي يعتبر من اهم الوسائل التي يجب الاهتمام بها وتركيزها بشكل كبير، كما يعتبر  “فيسبوك مستجر” Facebook Messenger تعيين الأسماء المستعارة لـ جهات الاتصال الخاصة، فقد تبين بان عطلة مسنجر قد ظهرت في اجهزة الكومبيوتر فقط وليست الهواتف المحمولة.

كيف يتم إصلاح عطل في الفيسبوك؟

واكثر من 2.7 ملير شخص يستخدم تطبيق فيسبوك ومسنجر كما فيس بوك هي واحدة من أكبر منصات الشبكات الاجتماعية في العالم. ومع ذلك، مثل أي برنامج آخر .

استخدام مسنجر بدون فيسبوك 2024

ويمكن لجميع الراغبين استخدام تطبيق مسنجر بسهولة بدون فيسبوك ويتيح لك التطبيق امكانية تسجيل جديد باستخدام رقم الهاتف فقط وذلك لمن هم لا يملكون حساب فيسبوك سيظهر لهم خيار “?Not on Facebook” بعد تثبيت فيسبوك ماسنجر Messenger بالضغط عليه يمكنهم تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفهم مع إمكانية إضافة الأسم وإضافة صورة للملف الشخصي، وبعدها يمكنهم التواصل مع أصدقائهم الذين يستخدمون ماسنجر.

والجدير بالذكر بان يعتبر الانترنت من اهم النتائج التي يزداد البحث لمعرفتها بشكل كبير من المستخدمين بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام