ننشر اسعار البنزين اليوم في مصر الخميس 1 فبراير 2024 وتوقعاته خلال الفترة القادمه
اسعار البنزين اليوم في مصر

بعد الزياده الاخيره التي شهدها البنزين، يبحث الكثير من سائقي ومالكي السيارات عن اسعار البنزين اليوم في مصر، تزامنًا مع ارتفاع معدلات التضخم وسوء الأحوال الاقتصادية العالمية والمحلية في البلاد، كما يبحث الكثير ايضا عن توقعات اسعار البنزين خلال الفترة القادمه، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز اسعار البنزين اليوم في مصر وتوقعاته خلال الفترة القادمه.

اسعار البنزين اليوم في مصر

لم يشهد سعر البنزين اي زياده جديده خلال الفترة الراهنه، منذ اخر زياده شهدها بعد قرار لجنة التعسير التلقائي الاخير، حيث اجتمعت اللجنة خلال شهر نوفمبر الماضي 2023، وقررت رفع اسعار البنزين في مصر بنسبة 14% مع تثبيت سعر الدولار نظرا لمحدودي الدخل، ومن المتوقع ان تجتمع لجنة التعسير التلقائي في مصر خلال الفترة القادمه لمناقشة اسعار البنزين مره اخري ومن المتوقع ان يشهد زياده جديده، واليكم الان سعر البنزين اليوم في مصر بالتفصيل.

اسعار البنزين اليوم

اليكم اسعار البنزين اليوم في مصر بعد قارا لجنة التسعير التسعير التلقائي الاخير:

  • اليوم في مصر بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم 10 جنيهات بعدما قررت لجنة التعسير التلقائي رفع سعره بنسبة 14% خلال اجتماعها الاخير.
  • اليوم في مصر بلغ سعر لتر بنزين 92 اليوم الخميس 11.5 جنيه بعدما قررت لجنة التعسير التلقائي رفع سعره بنسبة 14% خلال اجتماعها الاخير.
  • اليوم في مصر بلغ سعر لتر البنزين 95 اليوم 12.5 جنيه بعدما قررت لجنة التعسير التلقائي رفع سعره بنسبة 14% خلال اجتماعها الاخير.

سعر السولار اليوم في مصر

خلال اجتماع لجنة التسعير التلقائي قررت اللجنة بتثبيت سعر السولار في مصر هذا مراعاة لمحدودي الدخل واكتفت برفع اسعار البنزين فقط، وجاء سعر السولار السولار في مصر اليوم بالسوق المحلي 7.25 جنية مصري.

ويتراوح سعر البوتاجاز الفارغ من 750 جنيها إلى 1000 جنيه، ويختلف من مكان لآخر ومن محافظة لمحافظة، ويصل إلى 1300 جنيه في بعض المناطق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام