“هيئة الأرصاد تُوضح” موعد انتهاء موجه البرد 2024.. تحذير من أنخفاض في درجات الحراراة الى 15 درجة
موعد انتهاء موجه البرد

يتساءل المواطنين بشكل كبير حول معرفة متى موعد انتهاء النواه وموعد تحسين حالة الطقس وتنتهي نوة الكرم التي اجتاحت الإسكندرية والعديد من المحافظات الساحلية، متسببة في حدوث موجة باردة وهطول أمطار غزيرة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين.

موعد انتهاء موجه البرد

وبالنسبة لموعد انتهاء موجه البرد، قامت هيئة الارصاد الجوية بالاعلان عن توقيت تحسين الاحوال الجوية وانتهاء نوه الكرم الحالية موعد انتهاء موجه البرد وذلك في مناطقس السواحل الشمالية، وبعد ان يتم الانتهاء من الموجة الباردة والتي سوف يتم استمرارها لعدة ايام في بداية الاسبوع القادم والتي سوف تصبح الأمطار متوسطة بدلا من الغزيرة المصحوبة بثلوج حاليا، لذا يكون يوم الجمعة، آخر أيام نوة الكرم والتي تشهد سقوط أمطار غزيرة بنسبة 60% على المحافظات المطلة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وبعدها تبدأ النسبة في الهبوط تدريجيا.

نصائح للتعامل مع الطقس البارد ونوة الكرم

وبالنسبة لاهم النصائح المفضل التعامل بها في احوال الطقس الحاليه حيث يمتلك جسم الإنسان عدداً من الآليات المختلفة التي تساعده على التكيف مع البرد، ولكن هناك بعض الآليات الأخرى التي تساعد الجسم على التكيف مع الطقس البارد ومنها الآتي:.

  • قم بارتداء مزيد من الملابس
  • ثانيا قم بالحرص على شرب مزيد من المشروبات الساخنة.
  • وقم بزيادة درجة حرارة الغرفة إن أمكن ذلك.
  • كما يجب العناية بالنظافة أثناء الطقس البارد مثل غسل اليدين عند العودة إلى المنزل وقبل تناول الطعام.
  • كما يجب عدم ملامسة العينين والأنف والفم فى حالة عدم نظافة اليدين.
  • يجب أيضا الحصول على راحة كافية والنوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات.

حالة الطقس غدا الخميس 1 فبراير 2024

وبالنسبة لتوعات حالة الطقس غدا الخميس 1 فبراير 2024، فقد ونوهت هيئة الأرصاد على وجود أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا قد تكون مصحوبة بحبات البرد، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام