“ثبتها الآن”تردد قناة الفجر الجديد 2024 ElFajr TV  الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 146
تردد قناة الفجر الجديد 2024 تردد قناة الفجر الجديد 2024وبالنسبة لتردد قناة الفجر الجديد 2024، تهتم القناة بعرض مسلسل قيامة عثمان بجودة عالية يوم الخميس 1 فبراير كما تعتبر من اشهر وأهم القنوات الفضائية والتي تعمل على عرض باقة متنوعة من أشهر وأروج المسلسلات التي تنال اعجاب المواطنين، ويرغبوا في متابعتها مترجمة للعربية، ومن خلال هذا التقرير من موقع بلد نيوز التردد الخاص بالقناة على جميع الاقمار:تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات قم باختيار القمر الصناعي: نايل سات. قم باختيار تردد: 12034 قم باختيار معدل الاستقطاب: افقي H. قم باختيار معدل الترميز: 27500. قم باختيار تصحيح الخطأ : 3/4 تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات قم باختيار تردد: 11034. قم باختيار تصحيح الخطأ: 5/6. قم باختيار الاستقطاب: عمودي. قم باختيار معدل الترميز:5000. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان ال146فقد اشتهر المسلسل بكونه من اشهر وافضل الاعمال التركية واما عن متى موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 146 مترجمة، يعرض غدا الأربعاء في تركيا على قناة اي تي في التركية ATV، والذي يوافق 31 من شهر يناير 2024، في تمام الثامنة بتوقيت تركيا وعلى ان يتم عرض الحلقة مترجمة إلى العربية في نفس يوم عرضها في تركيا على موقع قصة عشق في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت مصر، وعلى أن تعرض الحلقة يوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير القادم على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

يتساءل الكثير من الاشخاص ومحبين الاعمال التركية بمعرفة تردد قناة الفجر الجديد 2024 كما تعتبر من أشهر وأفضل القنوات الفضائية التي تعمل على عرض الكثير من المسلسلات الهندية والتركية مثل مسلسل قيامة عثمان، ومسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي، إلى جانب الأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين تردد القناة على جميع الاقمار الصناعية.

تردد قناة الفجر الجديد 2024

وبالنسبة لتردد قناة الفجر الجديد 2024، تهتم القناة بعرض مسلسل قيامة عثمان بجودة عالية يوم الخميس 1 فبراير كما تعتبر من اشهر وأهم القنوات الفضائية والتي تعمل على عرض باقة متنوعة من أشهر وأروج المسلسلات التي تنال اعجاب المواطنين، ويرغبوا في متابعتها مترجمة للعربية، ومن خلال هذا التقرير من موقع بلد نيوز التردد الخاص بالقناة على جميع الاقمار:

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

  • قم باختيار القمر الصناعي: نايل سات.
  • قم باختيار تردد: 12034
  • قم باختيار معدل الاستقطاب: افقي H.
  • قم باختيار معدل الترميز: 27500.
  • قم باختيار تصحيح الخطأ : 3/4

تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات

  • قم باختيار تردد: 11034.
  • قم باختيار تصحيح الخطأ: 5/6.
  • قم باختيار الاستقطاب: عمودي.
  • قم باختيار معدل الترميز:5000.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان ال146

فقد اشتهر المسلسل بكونه من اشهر وافضل الاعمال التركية واما عن متى موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 146 مترجمة، يعرض غدا الأربعاء في تركيا على قناة اي تي في التركية ATV، والذي يوافق 31 من شهر يناير 2024، في تمام الثامنة بتوقيت تركيا وعلى ان يتم عرض الحلقة مترجمة إلى العربية في نفس يوم عرضها في تركيا على موقع قصة عشق في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت مصر، وعلى أن تعرض الحلقة يوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير القادم على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام