موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس اسيا 2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

ارتفع البحث عن موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية،حيث تأهل منتخب الأردن إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، وذلك لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على طاجيكستان بهدف دون مقابل ليضرب موعداً هاماً مع منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي البطولة، باحثا عن إنجاز ومجد جديد للنشامى.

موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

استطاع منتخب الأردن تحقيق الفوز على طاجيكستان بهدف دون رد، بنتيجة ليكون أول المتأهلين إلى دور نصف النهائي من البطولة ويضرب موعدا مع كوريا الجنوبية التي نجحت في الفوز على أستراليا بنتيجة 2-1. يلعب المنتخب الأردني أمام كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية والأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

يمكن متابعة البث التلفزيوني المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023، في المنطقة العربية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ما عدا المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والعراق داخل العراق عبر قناة الرابعة العراقية، وفي السعودية عبر شبكة قنوات ssc، وفي الإمارات عبر شاشة قناة أبو ظبي الآسيوية.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن أمام كوريا الجنوبية

ويتسلح منتخب الأردن في مواجهة كوريا الجنوبية بخط هجوم قوى مكون من يزن النعيمات، وموسى التعمري، وعلي علوان، لكن قوة خط دفاع منتخب كوريا الجنوبية قد تقف حجر عثرة أمام أحلام الأردن في بلوغ نصف النهائي.

تشكيل الاردن المتوقع امام كوريا الجنوبية

ويدخل النشاما، مباراة الاردن كورويا الجنوبية، بتشكيل يضم القوة الضاربة حيث من المتوقع أن يعتمد الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب الأردن، في مواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية على متوازنة، على أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • خط الدفاع: سالم العجالين، يزن العرب، عبدالله نصيب.
  • خط الوسط: محمود المرضي، نور الروابدة، رجائي عايد، إحسان حداد.
  • خط الهجوم: موسى التعمري، يزن النعيمات، علي علوان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام