أخبار الفن

حصريًا.. مسلسل حب بلا حدود الحلقه 18 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل بجودة عالية

يعتبر مسلسل حب بلا حدود الحلقه 18، من اهم واشهر الاعمال التركية والتي قد اتنتشرت بشدة في الفترة الاخيرة ومنذ عرض لحلقة الاولي قد لاقى اعجاب المتابعين بشدة ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل حب بلا حدود الحلقه 18

وبالنسبة لمواعيد عرض مسلسل حب بلا حدود الحلقه 18، وتعتبر حلقة ال18 من اهم الحلقات في تاريخ المسلسل حصلت على إقبال كبير من قبل الكثير من الأشخاص في الدول العربية والعالم أيضا ولكن على الرغم من ذلك فإن هذا المسلسل ينتقده الكثير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي لما يحتوي عليه من مشاهد العنف والقتال حيث تحتوي اول حلقة لقتل امرااة بصورة مخيفة كما تدور الاحداث حول شاب اسمه خليل فقد تم قتله والده هذا الشاب الرجوع.

موعد عرض مسلسل حب بلا حدود

حيث يتم كل اسبوع يوم الخميس الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، أما في دولة الإمارات فهذا المسلسل يعرض في الساعة التاسعة مساء، ولكن يمكن مشاهدته في أي وقت على المواقع الإلكترونية العديدة وبشكل مجاني.

تردد قنوات فوكس على النايل سات الناقلة لمسلسل حب بلا حدود

فقد قامت قنوات فوكس بان يتم تحديد التردد الخاص بها مع أي تداخل أو تجزئة تتعرض لها، ومن المعروف أنها تبث هذا التردد عبر القمر الصناعي النايل سات، وذلك بسبب استعدادها للوصول إلى القنوات بكافة محتوياتها. لأكبر عدد من المشاهدين في الدول العربية.

  • القمر نايل سات التردد 221296.
  • الاستقطاب عمودي أو رأسي.
  • معدل الترميز 27500.

مسلسل حب بلا حدود الحلقه 18 قصة عشق

ويمكن لجميع متابعين المسلسل متابعته عبر موقع قصة عشق بعد ان يتم عرضه عبر قناة فوكس تي في التركية وتكون هذه هي المرة الاولي لعرض الحلقة .