أخبار مصر

“اعرف قبل الجميع “مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة 2024 وفقا لقرارت الشركة القابضة للكهرباء

ازداد البحث في الاونه الأخيرة عن موعد انقطاع الكهرباء في القاهرة والجيزة لعام 2024  حبت شهدت جميع المحافظات انقطاع في التيار الكهربائي وكل منطقه تتبع لجدول معين  وذلك يرجع من اجل تخفيف الأحمال الذي قررته الدولة  في العام الماضي 2023 وذلك بسبب تقلص نسبه الوقود الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة.

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة

صرحت الشركة القابضة للكهرباء جدول محدد ومنظم لقطع الكهرباء في محافظة القاهرة والجيزة وذلك  بقرار من مجلس الوزراء بتغير المواعيد ووضع مواعيد جديدة  وإلغاء المواعيد القديمة تماما وبناء علي الجديد فإن انقطاع التيار الكهربائي سيبدأ من 9 صباحا بمعدل ساعه واحده في اليوم بدل من ساعتين.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في محافظه القاهرة 2024

قامت الشركة القابضة بتنظيم جدول لقطع الكهرباء  بمحافظه القاهرة وذلك لتخفيف الاحمال بشكل يومي نظرا لقرار مجلس الوزراء الصادر ويبدأ قطع  الكهرباء بداية من الساعة 11 صباحا وحتي الساعة 1 ظهرا وسنعرض في هذا المقال مواعيد قطع الكهرباء في محافظه القاهرة:

  • ينقطع التيار الكهربائي في كل المناطق الأتية مدينه نصر وسط البلد الزمالك وسط البلد مصر الجديدة المعادي بداية من 11 إلي 1 ظهرا.
  • وينقطع التيار الكهربائي في كل من المناطق الاتية: الوائلي، باب الشعرية ،الدرب الأحمر السيدة زينب من الساعة 10 صباحا وحتي 11 صباحا.
  • ينقطع التيار الكهربائي في كل من المناطق الأتية: حلوان ،شبرا ،المرج ،عين شمس ،المطرية من 9 صباحا وحتي 10 صباحا.

جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظه الجيزة 2024

قامت الحكومة بتغيير جدول انقطاع الكهرباء وتفعيل جدول جديد وذلك لتخفيف الأحمال وسنعرض لجدول فيما يلي:

ينقطع التيار الكهربائي في كلا من الهرم ش العريش، التعاون الجديدة شارع الإسماعيلية ، أبو النمرس شارع سعيد هلال، شبرا منت، فيصل ،بولاق ،ش المساكن بداية من الساعة 1ظهرا حتي الساعة 2مساء.