أخبار التعليم

رابط.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه 2024 برقم الجلوس عبر موقع نتيجة نت

يترقب جميع الطلاب واولياء امورهم منذ فترة طويلة موعد إعلان نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستكون متوفرة قبل نهاية الأسبوع الجاري، وبالتحديد ف يوم الاربعاء الموافق 7 فبراير الجاري، وذلك قبل عودة الدراسة، والجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية في أغلب محافظات مصر بينما لم يتبقى سوى عدد قليل، وسيتم توفير النتيجة خلال الساعات المقبلة، وبحد أقصى ستكون متوفرة غدا في المدارس.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه

ينتظر طلاب وطالبات وكذلك اولياء امورهم موعد اعلان نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه، وذلك قبل عودة الفصل الدراسي الثاني الاسبوع القادم، حيث انتهت اعمال التصحيح، ومن المترقب ان يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية عبر الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث بمجرد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول بمحافظة القليوبية سيتم نشر نسب النجاح ورابط استخراج النتيجة بشكل مباشر قبل عرضها في المدارس، حيث بعد نشر نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات يمكن للطلاب الحصول علىها من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة وذلك قبل نشرها في المدارس.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه برقم الجلوس

يستطيع الطلاب والطالبات وكذلك اولياء امورهم الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه برقم جلوس الطالب، وذلك من خلال الدخول الى موقع نتيجة نت الالكتروني واتباع الخطوات البسيطة التالية..

  • في الخطوة الاولي: قم بالدخول الى البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية.
  • او قم بالدخول مباشرةً الى موقع نتيجة نت.
  • ثم قم بالضغط على اختيار مرحلة الشهادة الإعدادية.
  • بعد ذلك قم باختيار المحافظة التابع لها  “القليوبية”
  • ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • في الخطوة الاخيرة قم بالضغط على زر “عرض النتيجة”.

ومن خلال تسجيل الدخول الى موقع نتيجة نت يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج بالاسم فقط بعد ان يتم اعتماد النتائج بشكل رسمي بعد قليل .

ومن المقرر ان قد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، ان موعد بداية الفصل الدراسي الثاني في 2024 لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، يبدأ من يوم السبت القادم الموافق 10 من شهر فبراير.