الان رابط  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية PDF وخطوات الحصول على النتيجة عبر موقع نتيجة نت
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية PDF

يرغب الطلاب في محافظة القليوبية حول معرفة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية PDF، وتعتبر الشهادة الاعدادية من اهم النتائج التي يزداد البحث لمعرفتها من الطلاب ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع الطلاب رابط الحصول على النتائج بالاسم فقط من خلال موقع نتيجة نت الالكتروني وهذا ما سوف نوضحه لجميع الطلاب الان.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية PDF

وبالنسبة لرابط استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية PDF، وحتي الان لم يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظ القليوبية ولك بعد ان تم اعتماد النتائج في عدد من المحافظات الاخري، وخلال ساعات من الان سيتم أعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية واليكم خطوات استخراج النتائج بالاسم وبرقم الجلوس.

رابط استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

ويمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج عبر موقع نتيجة نت الالكتروني او عبر بوابة التعليم الاساسي لمحافظة القليوبية واليكم خطوات استخراج النتائج برقم الجلوس في خطوات بسيطة..

  • يجب اولا الولوج او الدخول الى موقع بوابة التعليم الاساسي لمحافظة القليوبية.
  • ثانيا قم بالدخول الى موقع نتيجة نت الالكتروني.
  • ثالثا قم بادخال رقم الجلوس الخاص بك في المكان المحدد.
  • ثم قم بادخا اسم المحافظة الخاصة بك.
  • ثم قم بالنقر على استعلام.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية PDF

ومن خلال موقع نتيجة نت يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج بعد قليل، حيث تتابع وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية حرصها المستمر لمصلحة الطالب وتباشر بشكل كبير نتيجة الشهادة الاعدادة في محافظة القليوبية وذلك بداية من عمليات التصحيح مرورا برصد الدرجات وعمليات التصحيح الورقي قبل ان يتم اعتماد النتائج ونسب النجاح بشكل رسمي، ومن المنتظر بان يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية خلال ساعات حيث لم يتم اعتماد النتيجة في محافظة القليوبية وباقي المحافظات والتي لم تقم باعتمادها منها الشرقية والغربية وذلك خلال ال48 ساعة القادمة .

وبعد ساعات من الان سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية وذلك فور الانتهاء بشكل كامل من عمليات رصد الدرجات وعمليات تصحيح الاوراق.

توزيع درجات الشهادة الاعدادية 2024

  • يتم توزيع 40 درجة لمادة اللغة العربية .
  • ويتم توزيع 30 درجة لمادة اللغة الإنجليزية .
  • كما يتم توزيع 20 درجة لمادة الدراسات الاجتماعية .
  • وتوزيع 30 درجة لمادة الرياضيات وتنقسم إلى ( 15 درجة للهندسة، و15 درجة للجبر) .
  • ويتم أيضا توزيع 20 درجة لمادة العلوم.

ومن خلال تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية الخاصة بمحافظة القليوبية يمكن لجميع الطلاب استخراج النتيجة بالاسم فقط من خلال الولوج الى موقع نتيجة نت الالكتروني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام