أخبار الفن

“السقا يرث والده” مسلسل جوله اخيره الحلقة 1 كاملة.. موعد عرض الحلقتين السابعة والثامنة

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن متى موعد عرض مسلسل جوله اخيره الحلقة 1، حيث يتألق أحمد السقا في عمل درامي جديد استطاع من خلاله أن يتصدر محركات البحث الأولي على كل المواقع البحثية، حيث انه قد تم العمل على عرض الحلقة الأولي منه في يوم الخميس الماضي الموافق 25 يناير 2024، والتي ظهر فيها ظهور الممثل المصري أحمد فهمي كضيف شرف، وبدأت أحداثها بظهور أحمد السقا الذي يجسد شخصية الملاكم شجيع.

مسلسل جوله اخيره الحلقة 1

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن متى موعد عرض مسلسل جوله اخيره الحلقة 1، فنجد أنه بعد مرور 7 سنوات على جولة السقا وفهمي، فقد ظهر الفنان أحمد السقا بشخصية الطبيب يحيى بداخل المستشفى، ويتذكر حينما قضى على أحمد فهمي، لكنه قد أفاق بسرعة وغير ملابسه، وذهب يحيي إلى زوجته السابقة نهى التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع، والتي حاول العمل على إقناعها من خلال أخذ ابنتهما للعيش معه، ثم يظهر له الممثل الشاب علي صبحي ويذكره بماضيه ويطالبه بالعودة للملاكمة، كما ظهر في الحلقة الأولي يحي وهو يقود السيارة بشكل سريع ويشغل أغنية حميد الشاعري عودة، وقد وقف في الطريق بشكل مفاجئ، وقد تذكر نفسه في أثناء لعبه للملاكمة، وهتفات الجمهور له شجيع.. شجيع.

اكتشاف مرض ألزهايمر

وفي الحلقة الاولي قد اكتشف أحمد السقا بأنه مريض بألزهايمر، ويجلس مع والده رشدي الشامي، ويعاتبه قائلا: “أنا ورثت منك كل حاجة مش عايزها.. المهنة والعيادة والهمّ وألزهايمر”، للتواصل الاحدث في الحلقة الثانية، ويتم العمل على عرض المسلسل في كل يوم خميس عبر منصة Amazon Prime بواقع حلقتين في كل أسبوع.

موعد عرض الحلقة الـ6 و الـ7

ومن الجدير بالذكر أن يتم العمل على عرض الحلقة السابعة والثامنة في مساء اليوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، ويتكون المسلسل من حوالي 9 حلقات فقط، والجدير بالذكر أنه قد تم العمل على تصوير أحداث المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت في مطلع شهر أغسطس الماضي 2023.

ومن الجدير بالذكر ان ينتهي مسلسل جولة أخيرة في يوم 15 فبراير 2024، على منصة أمازون برايم.