تجارة وأعمال

“الكيلو بكام النهاردة” سعر الأرز اليوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024 في جميع الأسواق التجارية

زاد البحث في الأيام  الماضية حول سعر الأرز اليوم الخميس 8 فبراير 2024 في الأسواق والمحلات التجارية، حيث يعتبر الأرز من السلع الأساسية التي لا يمكن الإستغناء عنها، حيث شهدت خلال الأيام القليلة الماضية ارتفاع في سعرها ، لذا يتابع الجميع الأسعار اليوم ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا البلد نيوز سوف نعرض اسعار الأرز اليوم.

سعر الأرز اليوم

كثرت الأسئلة حول أسعار طن أرز الشعير اليوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، فقد ارتفعت اسعارها خلال الأيام القليلة الماضية نظرا لأرتفاع الأسعار بشكل عام، وكذلك ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء فجاء سعر طن الأرز الشعير اليوم بهذه الأسعار:

سجلت اليوم الخميس أسعار الأرز الشعير من نوع رفيع الحبة عند مستوي 18900 جنيه للطن الواحد.

سجلت اليوم الخميس أسعار الأرز الشعير من نوع عريض الحبة عند مستوي 19500 جنيه للطن الواحد.

سعر الأرز الأبيض اليوم

بلغت أسعار طن الأرز الأبيض اليوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024 مبلغ:

سجلت اليوم الخميس أسعار الأرز الأبيض البلدي من نوع عريض الحبة كسر 3% عند سعر 30700 جنيه للطن الواحد. سجلت اليوم الخميس أسعار الأرز المصري من نوع رفيع الحبة كسر 3% عند سعر 29700 جنيه للطن الواحد.

سعر الأرز السائب اليوم 8 فبراير

وبالنسبة لسعر الأرز السائب اليوم الخميس 8 فبراير 2024 فقد سجل بداخل الأسواق التجارية من مبلغ 31 جنيه إلي 35 جنيه ومن الجدير بالذكر أنة أسعار الأرز السائب تختلف من مكانة لأخر ومن تاجر لأخر حسب المنطقة السكنية وكذلك الأسواق التجارية.

سعر الأرز في التموين اليوم

بالنسبة إلى سعر بيبع الأرز بداخل التموين، يتم تخفيض سعر الأرز عند صرف المقررات التموينية، والذي يتم صرفه لجميع  المستحقين على بطاقة الدعم عند سعر 12.6 جنيها للكيلو الواحد.

من الجدير بالذكر انه يتم بيع الأرز في مصر بالأسواق التجارية للكيلو الواحد من 30 إلى 35 لنوعيه السائب، والأرز المعبئ من 35 ليصل إلى 40 جنيه.