أخبار الرياضة

“اضبط الآن” القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد 2024 في الجولة الـ4 من دوري أبطال افريقيا

يرغب عشاق الاهلي بمعرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي امام شباب بلوزداد الجزائري وتاتي المباراة وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد “اوت” في دولة الجزائر واليكم الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

وننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد، ومن خلال مقالنا وموقعنا “بلد نيوز” نوفر لجميع المتابعين كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الأهلي امام شباب بلوزداد الجزائري في منافسات بدولة دوري ابطال افريقيا بعدما وصل المارد الاحمر الى اعلي الصدارة في ترتيب المجموعة ب5 نقاط، ومن المقرر بان سوف يتم عرض المباراة عبر قناة “بين سبورت”، كما من المنتظر بانه من المتوقع  يتولي المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، او التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة النادي الأهلي المصري ومضيفه شباب بلوزداد عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية.

موعد مباراة شباب بلوزداد الجزائري والنادي الأهلي المصري؟

وبالنسبة لموعد مباراة الاهلي امام شباب بلوزداد الجزائري وتاتي المباراة من ضمن الجولة ال4 في يوم الجمعة 16 فبراير 2024، وتقام المباراة على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية الجزائر بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية والعراق.

مباراة الاهلي امام شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا 2024

فقد تاجلت هذه المباراة في الجولة ال4 من دور المجموعات خلال شهر ديسمبر الماضي وذلك بسبب مشاركة الاهلي في بطولة كاس العالم للاندية، وحقق النادي الأهلي المصري الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز 2/4 على بطل آسيا أوراوا ريد الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية بالسعودية.

ومن المنتظر بان سوف يتم عرض المباراة والتي تجمع بين الاهلي وشباب بلوزداد في الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا عبر قناة بين سبورت.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا قبل مباراة شباب بلوزداد، على النحو التالي:

  1. الأهلي 5 نقاط .
  2. يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط .
  3. شباب بلوزداد الجزائري 4 نقاط .
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط .