تجارة وأعمال

كيلو الارز بكام؟.. اسعار الارز الشعير اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 للمستهلك في مصر بالسوق المحلي

يتم البحث بشكل مستمر في الساعات الماضية حول اسعار الارز الشعير اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2024، حيث ان اسعار الأرز سجلت في الأسواق التجارية ارتفاع في الأيام الماضية ، ويجعل ذلك المواطنين يرغبوا في متابعة أسعارها بشك دوري، حيث أن الأرز يعتبر من السلع الأساسية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أسعار الأرز الشعير والأبيض اليوم.

اسعار الارز الشعير اليوم

يبحث العديد من المواطنين والتجار عن سعر طن الأرز الشعير اليوم، واستمر سعر الارز الشعير اليوم الخميس 8 فبراير 2024، في الاتجاه صوب هبوط متواصل لجميع الأنواع في السوق المحلي، عقب سلسلة من الارتفاعات الحادة خلال الفترة الماضية، وسط تذبذب بالعرض والطلب، وقد تراجعت اسعار الأرز الشعير بمقدار 400 : 500 جنيه للطن، وهبطت أسعار الأبيض بمقدار 200 جنيه للطن، بينما استقر سعر تداول الكيلو لدى المستهلك، وجاءت اسعار الارز الشعير اليوم علي النحو التالي:

  • سجل سعر الأرز الشعيرعريض الحبة انخفاضًا بنحو 500 جنيه، في الأسواق المحلية، ليبلغ سعر الطن 19,000 جنيه.
  • وسجلت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة» بمقدار، 400 جنيه لسعر الطن، حيث سجل 18,500 جنيه.
  • وسجلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، تراجعًا بنحو 200 جنيه، ليسجل سعر الطن 30,500 جنيه.
  • وسجلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%» انخفاضًا بنحو 200 جنيه، ليبلغ سعر الطن 29,500 جنيه.

سعر الأرز في التموين

  • وبالنسبة إلى سعر الأرز في التموين، يتم تخفيض سعر الأرز عند صرف المقررات التموينية، والذي يتم صرفه للمستحقين على بطاقة الدعم عند سعر 12.6 جنيها للكيلو الواحد.
  • من الجدير بالذكر انه يتم بيع الأرز في مصر بالأسواق التجارية للكيلو الواحد من 30 إلى 35 لنوعيه السائب، والأرز المعبئ من 35 ليصل إلى 40 جنيه.
  • ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان على أنه ياتي سعر كيلو الأرز الان في المحلات التجارية للمستهلك بنحو 30 جنيه للكيلو.