الإقتصاد

“هتكسب اكتر” شهادات البنك الأهلي المصري اليوم السبت 2024/2/10 وموعد انتهاء شهادات الـ 27%

ازداد معدل عمليات البحث عبر محرك بحث جوجل من قبل العديد من المستثمرين والمواطنين عن شهادات البنك الأهلي المصري اليوم السبت بتاريخ 2024/2/10،حيث ان قد تم زيادة  قيمة عائد الشهادات الي نحو قيمة 0.5% بعدما تم العمل على ارتفاع قيمة الفائدة من البنك المركزي بنحو 200 نقطة أساس، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضع تابع معنا السطور التالي.

شهادات البنك الأهلي المصري

ومن ومن خلال عمليات البحث المتكررة بشكل يوم عن شهادات البنك الأهلي المصري اليوم السبت بتاريخ 2024/2/10، حيث ان قد تم العمل على ارتفاع قيمة العائد الخاص بها، فقد جاء على النحو التالي:

  • فمن المقرر ان شهادة الفئة ب ذات الأجل سنة، تم العمل على زيادة الفائدة السنوي الخاص بها الي نحو 12% حيث انه سيتم صرف العائد شهرياً.
  • وجاءت الشهادة الفئة ب ذات الأجل سنتين، تم العمل على زيادة الفائدة السنوي الخاص بها لنحو 12.5% حيث انه سيتم صرف العائد كل ثلاث شهور.
  • ومن المقرر ان شهادة الفئة ب بأجل ثلاث سنوات تم زيادة الفائدة السنوي لنحو 15%، حيث انه سيتم العمل على صرف العائد كل ثلاث شهور.
  • وقد جاءت شهادة الفئة أ بأجل 10 سنوات تم زيادة الفائدة السنوي بنحو 12%، حيث انه سيتم صرف العائد بشكل تراكمي في نهاية مدة الشهادة.

موعد انتهاء شهادات الـ 27%

حيث ان قد تنتهي  مدة شراء شهادات الـ 27% في خلال نهاية شهر فبراير الحالي 2024، فمن المقرر ان قد نجح بنكي البنك الاهلي المصري وبنك مصرمن تحصيل 565 مليار جنيه من خلال شهادات 23.5% و27% في أول 28 يومًا من طرحها في كل الفروعحيث ان البنك قد ثبت سعر الفائدة على الشهادات البلاتينية ذات العائد الثابت على شهادة الـ27%، وشهادة الـ19% للشهادة ذات أجل 3 سنوات.

ومن الجدير بالذكر ان قد جاءت الشهادة البلاتينية السنوية والحد الأدنى للحصول عليها هو الف جنيه مصري ومضاعفاتها مدتها سنة واحدة، عائد الشهادة 27% ويصرف سنوي بعد انتهاء مدة الشهادة أو شهادة بقيمة 23.5% وهي ذات العائد الشهري.