منوعات

حقيقة.. نتائج عرض سماك داون الاخير 2024 بتاريخ 9 فبراير 2024 الحلقة كاملة

ينتظر الكثير من عشاق المصارعة عن موعد عرض المصارعة الحرة مصارعة سماك داون الأخير والتي من المقرر انه قد تم عرضها في أمس الجمعة 9 من شهر فبراير 2024، حيث أن هذه ستكون الحلقة الأخيرة من هذا العرض وهي الحلقة التى تسبق مهرجان راسلمينيا 40، وبعد ان تم عرض هذه الحلقة أمس قد شهدت هذه الحلقة أحداثًا مثيرة وشيقة وقد تم توفير هذا العرض ايضا على وسائل التواصل الإجتماعي وعبر بعض القنوات الفضائية، وسنتعرف في هذا المقال على جميع التفاصيل التى  تخص هذا الموضوع.

نتائج عرض سماك داون الاخير 2024

تم عرض الحلقة الأخيرة من عرض سماك داون 2024 أمس الجمعة الموافق 9 من شهر فبراير الجارى عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعبر المنصات الالكترونية “منصة تويتر ومنصة شاهد ومنصة اليوتيوب، وغيرها”، وقد تم عرض الحلقة الأخير امس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أمريكا، وفى تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت السعودية، وفى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وجاء العرض الأخير بمقطع فيديو يظهر فيه المدير التنفيذي لاتحاد النجم ترابل اتش وبرفقته كلا من نيك الديس مدير سماك داون وادم بيرس مدي الرو، مُرحبا بالجماهير.

النتائج الأخيرة لعرض سماك داون

شهدت الليلة الأخيرة من مصارعة سماك داون مواجهات للتأهل لبطولة الزوجي، حيث تنافس فريق تايلر بات وبيت دان ضد فريق دى اى واى في مباراة شدت انتباه الجماهير، وجاءت النتائج كالتالي:

  • في العرض الأول نجح اللاعب العملاق دور ماكنتاير في تحقيق الفوز على نظيره أي جي ستايلز في مواجهة شهدت منافسة مثيرة وحماسية على أعلى المستويات.
  • بينما في العرض الثاني نجحت بيانكا بيلير في تحقيق الفوز على ميشين بأداء مبهر.
  • ومن الجدير بالذكر أنه قد تمكن المتميز راندي أورتن من الفوز في المواجهة الرابعة على سامي زين، مما يعزز مكانته كمنافس قوي في البطولة ويؤكد جاهزيته للتحديات القادمة.

من المقرر أن المواجهة الاخيرة كانت بين راندي أورتن يهزم سامي زين ويحجز مكانه في مباراة الاليمنيشن تشامبر ثم يقف وجها لوجه مع درو ماكنتاير.

ومن الجدير بالذكر ان يتم العمل على عرض نتائج سماك داون في خلال نهاية اليوم عبر شاشة قناة wwe، ليتمكن كل المواطنين من العمل على متابعتها.

نبذه عن نتائج عرض سماك داون الاخير

في العرض الأول نجح اللاعب العملاق دور ماكنتاير في تحقيق الفوز على نظيره أي جي ستايلز في مواجهة شهدت منافسة مثيرة وحماسية على أعلى المستويات. بينما في العرض الثاني نجحت بيانكا بيلير في تحقيق الفوز على ميشين بأداء مبهر.