سجل الان.. التسجيل في الحج 1445 عبر موقع وزارة الحج والعمرة الرسمي
التسجيل في الحج 1445

يتم البحث بشكل متكرر من قبل الكثير من المواطنين عن رابط وكل ما يخص التسجيل في الحج 1445، حيث انه بعد أن قامت وزارة الحج والعمرة قد أعلنت بشكل رسمي بداية من اليوم 11 من شهر فبراير 2024 عن بداية التسجيل لحاج الداخل من خلال الوسائل الإلكترونية مثل موقع الوزارة أو تطبيق نسك، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على كافة التفاصيل.

التسجيل في الحج 1445

يتم البحث بشكل متكرر في الساعات السابقة عن التسجيل في الحج 1445، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الحج والعمرة عن فتح باب التقديم على الحج بشكل الكتروني للمواطنين من خلال أكثر من طريقة مثل التسجيل عبر موقع الوزارة الرسمي او من خلال تنزيل تطبيق نسك، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على شروط التسجيل في الحج.

شروط التسجيل في الحج 1445

اعلنت وزارة الحج والعمرة شروط التسجيل في الحج 1445 والتي يجب ان تتوافر في المواطن المتقدم وتكون على هذا النحو:

  • من شروط التسجيل في الحج ان يقوم المتقديمين مستوفون الأعمار المسموح لها بالتقديم في موسم الحج هذا العام 1445 وتكون من 15 سنهة فأكثر.
  • كما أنه قد تم العمل على منح الأولوية من أجل التسجيل في الحج لهذا العام إلى الحجاج الذين يقوموا بتادية هذه الفريضة لأول مرة.
  • كما أنه من ضمن الشروط أن يكون الحاج غير مصاب بأي من الأمراض المزمنة أو المعدية الموضحه.
  • كما أنه من الضروري واللازم أن يكون المتقدم للحج قد تلقي لقاح الإنفلونزا الموسمية وكذلك لقاح الحمى الشوكية.

باقات الحج 1445

  • أسعار باقة الحج الأولى : المتعلقة بالمخيمات التي قد تم تطويرها وهي خدمة راقية وذات مستوى عالي ومريح للحجاج، تكون بقيمة 10,366.10 ريال.
  • أسعار باقة الحج الثانية: وبالنسبة إلى مخيمات الضيافة في مشعر منى، وتكون بقيمة 8,092.55 ريال.

رابط التسجيل في الحج 2024

من الجدير بالذكر أنه يمكن للمواطن الراغب في أداء مناسك الحج التوجه إلى الموقع الالكتروني والرسمي الخاص بوزارة الحج والعمرة من خلال هذا الرابط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام