الآن رابط منظومة مصرف ليبيا المركزي 2024 لحجز العملة الأجنبية من خلال fcms.cbl.gov.ly
منظومة مصرف ليبيا المركزي

قام البنك المركزي في ليبيا لبدأ التسجيل في رابط منظومة مصرف ليبيا المركزي، لحجز العملات الأجنبية للإفراد بحد اقصي يصل الى اربع الاف دولار وهي تعتبر المنصة التابعة للبنك المركزي للشراء النقدي والتي تهدف الي توفير بعض العملات الاجنبية لجميع المواطنين الليبيين.

رابط منظومة مصرف ليبيا المركزي

وبالنسبة لرابط منظومة مصرف ليبيا المركزي، والهدف من المنصة للعملات الأجنبية في ليبيا لضمان التوزيع العملات ومن خلال السطور التالية سنوضح لجميع المتابعين طريقة التسجيل رابط منظمة للاغراض الشخصية.

  • من خلال الولوج الي الخاصة بحجز العملات الأجنبية  من خلال البنك المصرف المركزي الليبي
  • ثانيا في المكان المحدد قم بإدخال حساب ثم استكمل جميع البيانات المطلوبة.
  • في المكان المخصص اكتب الرقم الوطني ثم الرقم الهاتفي.
  • كتب رقم جواز السفر ولا بد وأن يكون ساري.
  • في حال من انطبقت جميع البيانات التي تم إدخالها مع السجلات الخاصة بالمنصة يتم تلقي الرسالة التأكيدية المحتوية على رمز التأكيد من خلال الهاتف.
  • الخطوة التالية تكون بإدخال هذا الرمز بالحقل المخصص ثم التحقق من كافة البيانات قبل إرسالها وتستكمل بقية الإجراءات عن طريق إدخال الرقم الخاص بالحساب بخانته وذلك بالصيغة آي بي آر.

عدد المسجلين على رابط منظومة الأغراض الشخصية

وبالنسبة لعدد التي تم تسجيلهم في الأغراض الشخصية، ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان على أن عدد المسجلين على رابط منظومة الأغراض الشخصية، على قاعدة البيانات قد وصل لنحو 72400 شخص، كما تم الإعلان من خلال إدارة البنك المركزي  وذلك على ان يكون عدد الحسابات المسجلة وصل إلى 59190 حساب رسمي، ويأتي ذلك في الكثير من المصارف مثل مصرف شمال أفريقيا والسراي والواحة، والأندلس.

ومن خلال تسجيل الدخول موقع البنك لمصرفي الليبي يمكن لجميع الاشخاص بسهولة التسجيل لرابط منظومة الاغراض الشخصية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام