رسميًا ننشُر قائمة اسعار السجائر فيليب موريس بعد رفعها بزيادات تصل إلى 18%
اسعار السجائر فيليب موريس

أعلنت شركة “فيليب موريس” امس الاحد 11 فبراير 2024 عن قائمة اسعار السجائر فيليب موريس الجديدة لجميع منتجاتها من التبغ المٌسخن “HEETS” و”TEREA”، والسجائر التقليدية متمثلة في: “ميريت، ومارلبورو، وإل أند إم”، بزيادات تصل إلى 18% في بعض الأصناف، وأكدت الشركة في بيان، أن الأسعار الجديدة معلنة بمصداقية على عبوات المنتجات من خلال رابط الاستجابة السريع الذي تم وضعه على علب السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن منذ عام 2022، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم الاسعار الجديدة للسجائر.

اسعار السجائر فيليب موريس

قامت شركة “فيليب موريس” برفع اسعار السجائر فيليب موريس بين 14.4 و18% في الزيادة الجديدة المعلنة، وجاءت الاسعار وفقًا للتالي..

  • بلغ السعر الرسمي لعبوة “ميريت” بأنواعها 85 جنيها مقارنة بنحو 74 جنيهًا في زيادة نوفمبر الماضي، وبنسبة ارتفاع بلغتا 14.8%.
  • كما بلغ السعر الرسمي لعبوة مارلبورو “بأنواعها 79 جنيها مقارنة بنحو 69 جنيها، وبارتفاع 14.4%.
  • وايضًا ارتفع سعر عبوة مارلبورو كرافتد بأنواعها إلى 69 جنيها بزيادة 16.9%.
  • وسجلت الأسعار الجديدة لأصناف “إل أند إم” أعلى نسبة ارتفاع بنحو 18% بعد أن بلغت 9 جنيها للعبوة، حيث ارتفع سعر سجائر L&M من 50 جنيهًا إلى 59 جنيهًا.
  • ووصل سعر عبوة التبغ المسخن إلى 64 جنيهًا.

الأسعار التبغ المسخن الجديدة

رفعت “فيليب موريس” اسعارها للتبغ المسخن بنسبة واحدة عند 14.2%، حيث بلغ سعر العبوة من التبغ المُسخن “HEETS Selections” بأنواعها 64 جنيها مقارنة بنحو 56 جنيهًا في زيادة نوفمبر الماضي، والزيادة نفسها لأصناف “HEETS Dimensions” بأنواعها، و”TEREA” بأنواعها، وجاءت قائمة اسعار التبغ المسخن على النحو التالي..

  •  السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن “HEETS Selections” بأنواعها 64 جنيها للعبوة.
  • السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن “HEETS Dimensions” بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

وأوضحت الشركة أن أسعار السجائر الجديدة معلنة على عبوات المنتجات عبر رابط الاستجابة السريع “QR code” الذي تم وضعه على عبوات السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر ان يتم العمل على التعرف على كل اسعار السجائر في الشركة من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بها على كل المواقع الالكترونية.

فقد تم كتابة وتدوين اسعار علب السجائر علي العلبة حتي يتم اصدار بيان اخر فقد استقرت اسعار السجائر اليوم لبيع علة السجائر بسعر 27 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام