“النحاس بكام” تعرف على سعر كيلو النحاس اليوم الاثنين 12 فبراير 2024 .. والفرق بين النحاس الاصفر والاحمر
سعر كيلو النحاس اليوم

ازداد البحث من الكثير من المواطنين اليوم الاثنين 12 فبراير 2024 لمعرفة سعر كيلو النحاس اليوم، حيث اوضحت التقارير الصادرة من بورصة لندن الي تزايد اسعار سعر كيلو النحاس بالدولار والجنيه وانه يوجد اختلاف بين سعر النحاس الاصفر وسعر النحاس الاحمر، من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم سعر كيلو النحاس اليوم.

سعر كيلو النحاس اليوم

خلال البحث المتكرر عن سعر النحاس اليوم الاثنين 12 فبراير 2024، وقد ارتفع سعر النحاس لان له دور كبير ويدخل في الكثير من الصناعات مثل تصنيع السبائك وتصنيع الاجهزة العسكرية والاسلاك الكهربية ومن خلال هذا المقال سنعرض سعر كيلو النحاس اليوم وكافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

سعر كيلو النحاس اليوم:

سجل اليوم الاثنين 12 فبراير 2024 سعر كيلو النحاس الأحمر ليصل بين 280 و 298 جنيهًا مصريًا، في حين سجل سعر الطن إلى 297,000 جنيه مصري.

اسعار النحاس اليوم

  • وصل سعر كيلو النحاس الخام الأحم ربقيمة 258 جنيهًا في مصر.
  • وصل سعر الكيلو من النحاس الأحمر الخالص ربقيمة 240 جنيهًا مصريًا.
  • وصل سعر الكيلو من النحاس الأحمر اللامع ربقيمة 260 جنيه مصري.
  • وصل ثمن كيلو الخردة المكونة من النحاس الأصفر بقيمة 220 جنيهًا مصريًا.

ما هو الفرق بين النحاس الأحمر والأصفر؟

تظهر خصائص النحاس ذي اللون الفاتح بدرجات حمراء غنية، بينما يكون للنحاس ذو اللون الأصفر ميلاً للتألق بشكل يشبه الذهب، وتتعدد فئات النحاس على الشكل الاتي:

  • النحاس الأصفر، هو سبيكة تتكون من النحاس مع الزنك، وتتميز بأنها أقل سعراً وأوسع انتشارًا في الأسواق يستعمل في تصنيع المسامير وزخارف البيوت.
  • النحاس الأحمر : يشتمل هذا النوع من المعادن على تركيبة تضم النحاس مضاف إليها عناصر مثل القصدير، الرصاص والزنك ويعرف هذا الصنف بأنه أغلى ثمناً من غيره من المعادن المختلفة.

وصل اليوم الاثنين 12 فبراير2024 سعر حديد عز نحو قيمة 49,920 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام