أخبار دوليّة

الداخليه الكويتيه تعلن فتح تأشيرات الكويت للمصريين 2024.. وماهي شروط استخراج التأشيرة الكويتيه

ازداد البحث من الكثير من المواطنين في جميع انحاء العالم وخاصة في دولة مصر لمعرفة فتح تأشيرات الكويت للمصريين 2024 وذلك بعدما تم اغلاقها بشكل كامل العام الماضي، وقد تم فتح باب التسجيل لاستخراج جميع التأشيرات الخاصة بزيارة الكويت سواء للسياحة او العمل او الزيارة اليها، فزاد من رغبة الكثير من المواطنين لفتح تأشيرات الكويت، من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم هل تم فتح تأشيرات الكويت للمصريين 2024.

فتح تأشيرات الكويت للمصريين 2024

خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين وخاصة المصرين لمعرفة فتح تأشيرات الكويت للمصريين 2024،وانه الي الان لم يتم الاعلان عن فتح تأشيرات الكويت للمصريين 2024 بعدما تم اغلاقها في العام الماضي، حيث قامت دولة الكويت بالاعلان عن عدم التزام المكاتب المصرية بتنفيذ الاتفاق في عام 2018 والذي من خلاله يتم ارسال العمال بصورة رسمية بدون اتباع طرق احتيالية و مزيفة مما ادي االي اغلاق التمكن من المصريين بالحصول على التاشيرات الكويتيه، وانه لم يتم الاعلان عن تجديدها حتى الان.

شروط استخراج التأشيرة الكويتيه

يجب ان يتوفر جواز سفر ساري صلاحيته لا تقل عن 6 اشهر. يجب وجود توثيق دخول المواطن المصري الي الكويت من خلال وضع رقم التأشيرة على اعلى ختم الدخول في جواز السفر يجب الحصول على بصمة الركاب والتأكد من عدم وجود المسافر على متن المبعدين عدم وجود اي قيود امنية تمنع دخول المواطن المصري الي الكويت او الخروج منها.

انواع تأشيرات دخول الكويت

اولا: التأشيرات العائليو يتم اصدارها لبعض الاشخاص الذين يريدون زيارة عائلتهم المقيمة في الكويت.

ثانيا: السياحة يتم استراخ تأشيرة بغرض السياحة وزيارة اشهر معالم الكويت.

ثالثا: الزيارة التجارية تصدر للاشخاص الذين يريدون السفر بغرض التجارة .