تجارة وأعمال

“هتكسب دهب” فوائد 100 ألف في البنك في الشهر.. تعرف علي ابرز شهادات البنك الاهلي الجديدة بعد رفع سعر الفائدة

يبحث الكثير من المستثميرن عن فوائد 100 ألف في البنك في الشهر، وتعمل جميع البنوك في الوقت الحالي علي طرح شهادات بعائد ثابت ومرتفع، يناسب مختلف فئات المجتمع، ودورية الصرف شهريًا، حيث قام البنك الاهلي المصري بطرح شهادات ادخار جديدة تتمتع بنسبة تصل إلى 27%، هذا ويتم طرح الشهادات بنسب عوائد مرتفعة على الشهادات الادخارية الجديدة والتي تصل إلى 27% يمكن لحامل الشهادة أن يتلقى العائد كاملًا عند انقضاء المدة، وهي سنة واحدة من تاريخ الشراء، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي ابرز فوائد 100 الف جنيه في البنك شهريا.

فوائد 100 ألف في البنك في الشهر

يتسائل الكثير من المتسثميرين عن فوائد 100 ألف في البنك في الشهر، ويتم طرح شهادات البنك الاهلي المصري بعوائد تصل الي 27% وتصل قيمتها الي 100 الف جنيه، كما سيحصل المواطن على 27 ألف جنيه كأرباح، وبذلك يصل الإجمالي في نهاية المدة إلى 127 الف جنيه، وذلك بعد مرور عام من الشراء بينما لو اختار العميل العائد الشهري بنسبة 23.5%، اما فوائد 100 ألف جنيه فإن سعر الفائدة يبلغ 6.50% سنويا ويصرف العائد شهريا، بينما يبلغ سعر الفائدة سنويا 6.55% ويصرف العائد كل 3 شهور، وسعر الفائدة سنويا يبلغ 6.60% ويصرف العائد كل 6 شهور، في حين يبلغ 6.70% سنويا في حالة صرف العائد بشكل سنوي، وفي حال اختيار العائد الشهري يكون بنسبة 23.5%، ويستسلم مبلغًا وقدره 1958 جنيهًا كل شهر.

شهادة البنك الاهلي الخماسية ذات العائد الشهري

  • تصل مدة الاستثمار في الشهادة الي 100 ألف جنيه.
  • ويبلغ سعر الفائدة يبلغ 6.50% سنويا ويصرف العائد شهريا.
  • كما يبلغ سعر الفائدة سنويا 6.55% ويصرف العائد كل 3 شهور.
  • كما يبلغ سعر الفائدة سنويا يبلغ 6.60% ويصرف العائد كل 6 شهور.
  • في حين يبلغ 6.70% سنويا في حالة صرف العائد بشكل سنوي.

وقام بنك قناة السويس بطرح سعر العائد 19%، وثابت طوال مدة الـ3 سنوات، والحد الأدنى للشراء ألف جنيه ودورية الصرف شهريًا.

شهادات البنك الاهلي 2024

شهادات البنك الأهلي هي أدوات استثمارية تقدمها البنك لعملائه للاستثمار فيها لمدد مختلفة وبعوائد مختلفة. وتختلف الشهادات في الحد الأدنى للشراء والمدة والعائد المتوقع. ومن بين الشهادات المتاحة في البنك الأهلي المصري، شهادة الادخار بالعملة المحلية ذات العائد المتدرج والتي يمكن الاستثمار فيها لمدة 3 سنوات وتصل نسبة العائد عليها إلى 21.5%، كما تتوفر أيضًا شهادات أخرى بعوائد مختلفة ومدد مختلفة، ويمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع البنك الأهلي المصري.

الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي المصري للعائد الثابت أجل 3 سنوات بسعر فائدة سنوي 19% يصرف شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

حيث تقدم شهادات البنك الأهلى المصرى بعوائد تصل إلى 27% وتصل قيمتها إلى 100 ألف جنيه، كما سيحصل المواطن على أرباح قدرها 27 ألف جنيه ليصل إجماليها في نهاية الفترة إلى 127 ألف جنيه.

والجدير بالذكر بان يتم ضرب قيمة المبلغ وهو 100 ألف جنيه في عائد الشهادة وهو 16 ثم قسمة الناتج النهائي على 100وبعد ذلك قسمة الناتج على 12 وهو عدد أشهر السنة، ليصبح المبلغ النهائي هو العائد الشهري، وهي 1333جنيه.