أخبار الفن

“رمضان جانا” قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ الجديدة وأفضل 10 مسلسلات بطولة “أحمد العوضي ومصطفى شعبان وأحمد عيد”

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة وبالتزامن بالاقتراب من شهر رمضان عن ما هي قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٤، حيث ان الكثير من المواطنين يبحثون عن المسلسلات الرمضانية الجديدة حيث ان هذه المسلسلات من المقرر ان يتم الإعلان عنها كل عام، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

مسلسلات رمضان ٢٠٢٤

يعتبر من أهم المسلسلات التى تم الإعلان عنها في هذه الفترة مسلسل الحشاشين، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية سينرجي، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وإخراج بيتر ميمي، والذي يحكي عن أحداث تاريخية ويضم العديد من النجوم الذين يقدمون شخصيات وأدوار هامة في المسلسل حيث يدور المسلسل حول شخصية محوّرية في أحداث مسلسل “الحشاشين”، حيث سيلعب دور “جلال الدولة ملك شاه” وهذه الشخصية كانت سلطان للمسلمين، والمسلسل قائم على أحداث حقيقة تاريخية، والفنان أحمد عيد يشارك في هذا  المسلسل لكنه ابتعد تماما عن الطابع الكوميدي، حيث سيكون ضمن أعضاء فرقة الحشاشين في المسلسل، أما الفنانة نور إيهاب فتجسد شخصية جارية في أحد القصور ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان حيث تدور أحداث مسلسل “المعلم”  في إطار شعبي، ويظهر مصطفى شعبان خلال البوستر المبدئي بشخصيته التي يجسدها ضمن الأحداث، حيث يتاجر بالسمك، ويتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق، وتتضمن حلقات المسلسل بأن مصطفى شعبان يسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

قائمة مسلسلات جديدة 2024

  • مسلسلحق عرب: بطولة أحمد العوضي.
  • مسلسل صلة رحم: بطولة إياد نصار وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم وعلي الطيب، ومن إخراج تامر نادي، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.
  • مسلسل بابا جه: بطولة أكرم حسني.
  • مسلسل نعمة الأفوكاتو: بطولة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.
  • مسلسل ألف ليلة وليلة: بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس.

من المقرر أن يتم عرض مسلسل بـ 100 راجل من تأليف محمود حمدان ومحمد عبد المولى وإخراج إبرام نشأت وبطولة سمية الخشاب، محمود عبد المغني، باسم سمرة، سلوى خطاب، و مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد الملك إخراج محمد علي، بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف.

مسلسل أشغال شقة

يقدم مسلسل أشغال شقة الفنان هشام ماجد ويشاركه في البطولة عدد من النجوم وهم أسماء جلال، والتي تجسد دور زوجته وتعمل إعلامية، في حين يجسد هشام ماجد شخصية طبيب شرعي، ويواجه الثنائي العديد من الخلافات والمواقف الكوميدية.