عااااجل جدا.. حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية واخر قرارات محافظ الاسكندريه
حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية

اذدادت عمليات البحث عن حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية، حيث يوجد أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية منذ أيام وما زالت مستمرة حتى اليوم بل ومتوقع استمرارها غدا أيضا، الأمر الذي يتبعه تساؤل حول حقيقة تعطيل الدراسة غدا الاثنين في الإسكندرية، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها عروس البحر الأبيض المتوسط نتيجة أمطار نوة الميلاد الحالية ومن خلال موقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة البتفاصيل عن حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية

  • قال مصدر مطلع فى محافظة الاسكندريه، انه لا يوجد اى قرار بشأن تعطيل الدراسه غدا فى الاسكندريه بسبب سوء الاحوال الجويه، حيث ان الطقس فى الاسكندريه لا يستدعى اى قرار بشأنه تعطيل الدراسه.
  • وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الدراسة مستمرة غدا في مدارس الإسكندرية بنظاميها، لافتاً إلى أن المحافظة لن تتأخر عن تعطيل الدراسة في حال كان الأمر يستدعي ذلك حرصا على سلامة الطلاب في المدارس.
  • يأتي ذلك بعدما كشفت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية ورود توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار خفيفة غدا على الإسكندرية، وهو ما لم يستدع أي قرار بشأن تعطيل الدراسة في ظل إجراء الامتحانات العملية والمواد الإضافية خلال تلك الأيام لعدد من المراحل الدراسية.

آخر قرارات محافظ الإسكندرية

من خلال الاتى سوف نعرض لكم اخر قرارات محافظ الاسكندريه بشأن تعطيل الدراسع غدا وهو كالاتى:

اضاف المصدر لـ«الوطن»، أن عدم صدور قرار يعني أن الدراسة مستمرة في مدارس الإسكندرية بنظاميها، لافتاً إلى أن محافظ الإسكندرية قد أكد مرارا وتكرارا أن المحافظة لن تتأخر عن تعطيل الدراسة في حال كان الأمر يستدعي ذلك حرصا على سلامة الطلاب في المدارس.

ومن الجدير بالزكر ان يوجد أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية منذ أيام وما زالت مستمرة حتى اليوم بل ومتوقع استمرارها غدا أيضا.

اصدر المحافظ تعليماته بمنح العاملين وتاتي من ضمن 5% ومنها الموظفة التي ترعي طفل عن 12 عام اجازة وتكون استثنائية الخميس 15 فبراير 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام