أخبار مصر

اعرف الآن.. الطقس غدا فى الاسكندرية الخميس 15 فبراير 2024 هيئة الارصاد توضح

ازداد معدلات التساءولات والبحث عبر محرك بحث جوجل عن الطقس غدا فى الاسكندرية، حيث ان قد تعرضت محافظة الإسكندرية منذ الساعات الأولى من بداية اليوم الأربعاء، نتيجة لسقوط أمطار رعدية وغزيرة على معظم مناطق المحافظة، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة عن معدلها الطبيعي، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري  بلد نيوز سوف ننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابع معنا السطور التاليه.

الطقس غدا فى الاسكندرية

ومن خلال عمليات البحث المتكررة عن الطقس غدا فى الاسكندرية، اليوم الاربعاء 14 فبراير 2024، حيث ان قد شهدنا اليوم العديد من التقلابات الجوية زمن المتوقع ان  يصاحبها سقوط أمطار غزيرة ورعدية احيانا، تزامنا مع دخول نوة الشمس الصغرى التي تسمتر 3 أيام، حيثا ان هيئة الأرصاد حالة الطقس في الإسكندرية قد اوضحت اليوم، حيث انها مستمرة في  الكثير من السحب الرعدية الممطرة على مناطق من الإسكندرية والبحيرة مصاحبة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

ومن الجدير بالذكر ان هيئة الارصاد الجوية كشفت لنا اليوم عن حالة الطقس في الإسكندرية، حيث بدأ تأثير درجة الحرحاة المنخفضة جوياً مع بداية نشاط الرياح وارتفاع أمواج البحر المتوسط، ليسود في الإسكندرية طقس غائم كليا.

  • اليوم الاربعاء  19 عظمي و10 صغري مع انه مشمس جزائيا.
  • الخميس 17 عظمي 10 صغري مع وجود قبليل من المطر.
  • الجمعة 18 عظمي 11 صغري مع قليل من زخات المطر.

إعلان الطوارئ في الإسكندرية

حيث ان قد اوضح رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية اللواء محمود نافع، حيث ان قد تم العمل على رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد، لمواجهة نزول الأمطار طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، ان يتم العمل على توزيع السيارات والبدلات واستمرار أعمال تطهير الشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب سيارات المحطات إلى جانب وقف الإجازات وبدل الراحات للعاملين.

ومن الجدير بالذكر ان قد تستمر نوة الشمس الصغرى سوف تستمر الي 3 ايام وسميت بهذا الاسم حيث ان الشمس ستزال ساطعة حتي في فترات تساقط الامطار وتهب على الاسكندرية في خلال هذا السبوهع الموافق النصف من فبراير.