أخبار مصر

“مشكلة الكهرباء هتتحل خلاص” مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة.. شركة الكهرباء تكشف التفاصيل

أشتدت عمليات البحث من قبل مجموعة كبيرة من المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة، وقد كشف المتحدث الرسمي لرئيس الوزراء المصري عن امتداد فترة انقطاع التيار الكهربائي في فصل الشتاء وخاصًة سكان محافظة البحيرة، ومع الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة بدأت الكهرباء في الانقطاع من 2 عصرا إلى 5 المغرب بسبب انتهاء فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث تبدء خطة جديدة في أوقات تخفيف أحمال الكهرباء،وتم تنفيذ تعليمات الشركة القابضة للكهرباء بشأن مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 6 ساعات يوميًا فقط، لتبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الخامسة عصرًا، ومن خلال المقال سنتعرف علي المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء الجديدة في محافظة البحيرة.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة

يتسائل الكثير من المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة، وقد اعلنت شركات توزيع الكهرباء في المحافظات علي تنفيذ المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال لمدة 6 ساعات فقط، بداية من الساعة 11 صباحا حتى 5 عصرا، والتي أقرها مجلس الوزراء بدلًا من التخفيف 12 ساعة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، وستكون مدة القطع 60 دقيقة.

جدول انقطاع الكهرباء في محافظة البحيرة

  • جاءت مواعيد انقطاع الكهرباء في المجموعة الثانية من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا وذلك في مناطق مثل أبو المطامير والمحمودية ودمنهور ومدينة النوبارية وإدكو.
  • جاءت مواعيد انقطاع الكهرباء في المجموعة الثالثة من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا وذلك في مدينة بدر ومركز أبو المطامير ورشيد وكوم حمادة والمحمودية.
  • جاءت مواعيد انقطاع الكهرباء في المجموعة الرابعة من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الرابعة عصرًا وذلك في مناطق متفرقة مثل أبو حمص وحوش عيسى وأبو المطامير ووادي النطرون وشبراخيت.
  • جاء مواعيد انقطاع الكهرباء في المجموعة الخامسة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الخامسة مساءً وذلك مثل مركز بدر وحوش عيسى وكفر الدوار ودمنهور وكوم حمادة.

والجدير بالذكر بانه سوف يتم قطع الكهرباء عن 12 مجموعة، ويتم قطع الكهرباء لمدة ساعة يوميًا عن كل مجموعة.