أخبار مصر

“الحق احجز شقتك” تفاصيل حجز شقق بنك الإسكان والتعمير التجمع الخامس.. اعرف الأسعار وطرق السداد

أعلن بنك الإسكان والتعمير عن طرح عدد من المشروعات السكنية في مختلف المناطق، ونشرت الصفحة الرسمية للبنك تفاصيل المشروعات ومدة السداد، ومساحات الشقق بما فيها شقق بنك الإسكان والتعمير التجمع الخامس، وشقق أكتوبر بطريق الواحات بالجيزة والمنتزه بالإسكندرية، وكمبوندات التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ومن خلال المقال التالي سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل.

شقق بنك الإسكان والتعمير التجمع الخامس

قام بنك الإسكان والتعمير بالكشف عن طرح وحدات سكنية في 5 محافظات، ونشر البنك عبر الصفحة الرسمية له تفاصيل المشروعات ومدة السداد، ومساحات الشقق في أكتوبر بطريق الواحات بالجيزة، والمنتزه بالإسكندرية، وكمبوندات التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، والغردقة بالبحر الأحمر، وبورسعيد، وتتضمن شقق بنك التعمير والإسكان التجمع الخامس، كمبوند أكاسيا ويقع في منطقة المستثمرين الشمالية أمام بوابة 6 بالرحاب، ويتكون ذلك المشروع من 711 وحدة سكنية، وبه ثلاث نماذج وهم “السندس والعلياء والروضة”، وتتراوح مساحة الشقق ما بين 156 متر إلى 310 متر، وتتكون العمارة من دور أرضي و4 أدوار متكررة، والدور الأرضي يتميز بحديقة ومدخل خاص.

طرق سداد شقق بنك الإسكان والتعمير التجمع الخامس

تتيح خطة السداد في مشروع كمباوند أكاسيا بالقاهرة الجديدة فرصة مميزة للمستثمرين، حيث يكون المقدم عند الحجز 10%، ويمكن تقسيط المبلغ المتبقي على أقساط مريحة تمتد لمدة 10 سنوات، مع فائدة تعاقدية تُحسب وفقًا للشروط المعمول بها عند التعاقد.

كمبوند بالما فيلات فاخرة التجمع الخامس

يقع المشروع بالقطعة رقم 31 منطقة المستثمرين الشمالية التسعين الشمالي، أمام جامعة المستقبل، ويتكون المشروع من 95 فيلا فاخرة، وتتراوح مساحة الفيلات من 337 مترا إلى 729 متر، وهناك مباني فيلات تتراوح مساحتها من 323 متر إلى 383 متر، مع العلم ان الفيلات جاهزة للاستلام الفوري، نصف تشطيب، نظام السداد 10 % مقدم حجز، ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات.

وتجدر الإشارة الى ان جميع هذه مشروعات شقق بنك الإسكان والتعمير تتبع نظام سداد يتضمن دفع 10% مقدم حجز، وتقسيط الباقي على 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

شروط الحصول على شقة سكنية من بنك الإسكان

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون المتقدم قد تخطى ال21 عام ولا يزيد عمره عن 51 عام.
  • عدم امتلاك شقة من مشروع سكني آخر.
  • عدم امتلاك اي نوع من العقارات والاراضي السكنية التي تم طرحها من خلال بنك الإسكان والتعمير من قبل.
  • أن يكون راتب المتقدم ما بين 2700 و7000 جنه مصري شهريا.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يتم العمل على حجز شقق الاسكان الاجتماعي من خلال العمل على الدخول على الموقع الرسمي الخاص بصندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري على كل المواقع الالكترونية.