مجاناُ kuruluş osman .. مُتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 148 على قناة الفجر الجزائرية HD مترجم  موقع ايجي بست وقصة عشق بدون إعلانات

مُتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 148 على قناة الفجر الجزائرية على كل الأقمار، ينتظر محبي ومتابعي مسلسل قيامة عثمان العرض الجديد لأحدث حلقاته عبر قناة الفجر الجزائرية التي تقوم بنقل المسلسل بواقع حلقة واحدة كل أسبوع، حيث يعد مسلسل قيامة عثمان من ضمن أكثر المسلسلات التركية شعبية والذي يحظى بنسبة مشاهدة هائلة ليس في تركيا فقط، ولكن في مختلف الدول العربية وله جمهور ومحبين من مختلف الأعمار والفئات، ولذلك يزيد البحث دائما عن المسلسل والقنوات الناقلة له بمناسبة موعد عرضه الأسبوعي، وللمزيد من التفاصيل، يرجى متابعة السطور التالية.

مُتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 148 على قناة الفجر الجزائرية

تحظى المسلسلات التركية بشعبية كبيرة بين كل الدول العربية، ويرجع ذلك للقصص الرائعة للمسلسلات التركية والحبكة الدرامية المميزة التي يعشقها الملايين، ويعد مسلسل قيامة عثمان أكثرهم شهرة لما يتضمنه من قصص حقيقية وصراعات قوية مرت على الدولة العثمانية حتى وصلت إلى الازدهار في ظل مواجهة الكثير من الحروب ضد البيزنطيين.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر، الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية، وذلك عقب عرض الحلقات على قناة ATV التركية يوم الأربعاء في الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر، فضلا عن توافر جميع الحلقات الجديدة على مواقع الأفلام والمسلسلات عبر الانترنت بشكل مجاني.

https://www.youtube.com/watch?v=bVtw4Ljke0M

تردد قناة الفجر الجزائرية على كل الأقمار

الان وبكل سهولة يمكنك متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 148 الجديدة وعدد من أروع المسلسلات التركية الحديثة من خلال شاشة قناة الفجر الجزائرية وتنزيل التردد الخاص بها على نايل سات وعرب سات، والذي يأتي على النحو التالي:

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

  • التردد: 12034
  • الاستقطاب: افقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4

تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات

  • التردد: 11034.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز:5000.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام