“رمضان يجمعنا” مسلسل امير العوامري واحداث وابطال المسلسل في رمضان 2024
مسلسل أمير العوامري

ازداد معدلات البحث عبر محرك بحث جوجل عن مسلسل امير العوامري حيث أن قد طرحت قناة النهار البرومو التشويقي لهذا المسلسل والمقرر عرضه في رمضان 2024،وتدور أحداثه في شكل اجتماعي تشويقي بعد فترة طويلة من التجهيزات للعمل وبالتزامن مع افتراب الشهر الكريم، وكان نجوم العمل بدأو في تصوير العمل بالمشاركة في موسم رمضان 2024، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف ننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع استكمل معنا هذا المقال.

مسلسل أمير العوامري

ومن خلال عمليات البحث المتكرره عن مسلسل امير العوامرى، حيث أن المسلسل مكونه من 30 حلقة، وتدور أحداثه في شكل اجتماعي تشويقي بعد فترة طويلة من التجهيزات للعمل وبالتزامن مع افتراب الشهر الكريم، وكان نجوم العمل بدأو في تصوير العمل بالمشاركة في موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل أمير العوامري

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، ويدور احداث المسلسل حول قصة حب بين الأمير الذي يقوم بدوره هو الفنان هاني سلامة وبين “منيرة” التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل أمير العوامري

يتضمن المسلسل أمير العوامري باقة كبيرة من كبار ، الفنانين ف المقدمه النجم هاني سلامة والفنان القدير خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، مي سليم، ميريهان حسين، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

شخصية ميرهان حسين في المسلسل

ومن الجدير بالذكر أن قد أعلنت الفنانه ميرهان حسين، عن شخصيتها في مسلسل أمير العوامري، قائلة: «هتشوفوني في دور لارا في مسلسل أمير العوامري في رمضان 2024، إن شاء الله على قناة النهار، مع النجم الراقي الخلوق هاني سلامة يا رب يعجبكوا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام