EGY الإثارة والغموض .. مسلسل بين السطور الحلقة 16لـ صبا مبارك وأحمد فهمى والقنوات الناقلة له مسلسل بين السطور 2024 HD – موقع ايجي بست EgyBest

مسلسل بين السطور الحلقة 16.. الموعد والقنوات الناقلة له، وهو من أكثر المسلسلات التي يتم متابعتها بشكل كبير خلال الفترة الحالية، حيث تميزت الفنانة الكبيرة صبا مبارك خلال مسلسل بين السطور بأدائها المميز مما ساعدها في ترك بصمة مميزة في قلوب جميع متابعي المسلسل، فمنذ أن بدأ العرض الأول لمسلسل بين السطور، استطاع أن يجذب انتباه أعداد كبيرة من المشاهدين في كل مكان ليتصدر بذلك قائمة البحث عبر كل المنصات والمواقع المختلفة، وفيما يلي سوف نتعرف بالتفصيل على موعد  عرض مسلسل بين السطور الحلقة 16، والقنوات الناقلة له.

‎مسلسل بين السطور الحلقة 16

تدور أحداث مسلسل بين السطور والذي تقوم ببطولته الفنانة صبا مبارك حول مذيعة شهيرة تقوم بتقديم برنامج شهير عبر أحد القنوات الفضائية، والتي تتعرض لمطاردة الماضي وذكرياته لها مرة أخرى بظهور حبيبها السابق ومقتله، كما أنها تعرضت خلال الحلقة الماضية إلى خبر وفاة والدتها على الهواء مباشرة واثناء تقديمها للبرنامج، لتظهر هنا براعة الفنانة صبا مبارك في محاولة التماسك ومواجهة الشاشة مرة أخرى على الرغم من صدمتها الشديدة بالخبر.

ويعد مسلسل بين السطور من القصص المأخوذة من فورمات كوري هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، وقد قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة انجلاء الحديني، ومن  تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، ويقوم ببطولة المسلسل صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، وعدد من نجوم الدراما المصرية.

مسلسل بين السطور 2024 HD – موقع ايجي بست EgyBest

يمكنك  مشاهدة وتحميل مسلسل بين السطور 2024 بجودة HD كامل egybest اونلاين والذي يقوم بعرض الحلقات كامله يوميا حيث  مسلسل «بين السطور»  احتل مجال البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير

‎موعد عرض مسلسل بين السطور الحلقة 15والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل بين السطور يوميا من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة MBC في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مصر، الساعة 6 مساءا بتوقيت السعودية، كما يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس على قناة ON  في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، الساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية، ويمكنك متابعة المسلسل من خلال تنزيل الترددات التالية:

تردد قناة MBC1 على نايل سات

  •  التردد: 11559
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي

تردد قناة ON E على نايل سات

  • التردد: 11862.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام