“المارثون الرمضاني” مسلسل امير العوامري وابطال واحداث المسلسل في رمضان 2024
مسلسل أمير العوامري

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المباك فقد بدأ الكثير عن المسلسلات التي سوف تدخل في السباق الرمضاني هذا العام ، بدأو بالفعل بالبحث على مسلسل امير العوامري حيث أن قد اعلنت قناة النهار البرومو التشويقي لهذا المسلسل والمقرر عرضه في رمضان 2024، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف ننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع استكمل معنا هذا المقال.

مسلسل أمير العوامري

ومن خلال عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل امير العوامرى، حيث أن المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي بعد فترة طويلة من التحضيرات للعمل وبالتزامن مع اقتراب الشهر المبارك ، وكان نجوم العمل بدأو بالفعل  في تصوير العمل بالمشاركة في موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل أمير العوامري

ومن الجديرب الذكر ان قد جاءت قصة مسلسل أمير العوامري على شكل اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، تقوم قصة حب بين الأمير الذي يقوم بدوره الفنان البطل هاني سلامة وبين “منيرة” التي تجسد دورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل أمير العوامري

يحتوى المسلسل أمير العوامري على باقة كبيرة من كبيار النجوم والفنانين، عاى رأسهم  النجم  البطل هاني سلامة والفنان القدير خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، والفنانة الفديرة سوسن بدر، الفنانة الفديرة سلوى خطاب، مي سليم، ميريهان حسين، وجاء التأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

شخصية ميرهان حسين في «أمير العوامري»

ومن المقرر ان لفنانه ميرهان حسين قد اعلنت، عن دورها في مسلسل أمير العوامري، قائلة الآتي: «هتشوفوني في شخصية لارا في مسلسل أمير العوامري في رمضان 2024، إن شاء الله على قناة النهار، مع النجم الراقي الخلوق هاني سلامة يا رب يعجبكوا.

ومن المقرر ان موعد شهر رمضان 2024 سوف يأتي هذا العام  يوم 11 مارس المقبل  حيث انه قد يفصلنا عنه ايام قليلة وقد يكون الايام المتبقة هي 22 يوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام