أخبار مصر

“امطار خفيفة” هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الاحد 18 فبراير حتى الخميس 22 فبراير 2024

اعلنت هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الاحد الموافق 18 فبراير 2024، حيث يتسائل عدد كبير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن حالة الطقس خلال تلك الفترة، نظرا لما تشهده حالة الطقس من تغييرات وتقلبات مستمره، واليكم الان بالتفصيل خلال موقعنا الاخباري نيوز حالة الطقس غدا المععلنه من قبل هيئة الارصاد الجوية.

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

بالنسبة لحالة الطقس غدا الاحد الموافق 18/2/2024 اعلنت هيئة الارصاد عن وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعه والقريبه من المستطحات المائية المؤدية من والي مناظق من القاهره الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما اعلنت هيئة الارصاد الجوية على وجود امطار خفيفه قد تكون متوسطه، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجبة البحري تمتد خفيفة الي مناطق من جنوب الوجة البحري، بنسبة حدوث 30% تقريبا على فترات متقطعه.

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

طقس يوم الاثنين 19 فبراير 2024

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعه والقريبه من المستطحات المائية المؤدية من والي مناظق من القاهره الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعه، واعنت هيئة الارصاد الجوية وجود امطار خفيفه بنسبة حدوث 30% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقيه وتكون على فترات متقطعه.

حالة الطقس من يوم الثلاثاء 22 فبراير الي الخميس 22 فبراير

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن وجود شبورة مائية على على بعض الطرق الزراعية والسريعه والقريبه من المستطحات المائية المؤدية من والي مناظق من القاهره الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحراره اليوم

  • القاهرة العظمى 19 الصغرى 12.
  • العاصمة الإدارية العظمى 19 الصغرى 10.
  • بنها العظمى 19 الصغرى 11.
  • دمنهور العظمى 17 الصغرى 11.
  • المنصورة العظمى 18 الصغرى 11.
  • الزقازيق العظمى 19 الصغرى 11.
  • شبين الكوم العظمى 19الصغرى 10.
  • طنطا العظمى 19 الصغرى 10.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية أن حركة الملاحة البحرية معتدلة على البحر المتوسط وارتفاع الموج بين 1.5 إلي 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.