أخبار الرياضة

“المباراه الحاسمة” موعد مباراة الاهلى القادمة امام ميدياما والقنوات الناقلة علي النايل سات بجودة عالية

تزايدت عمليات البحث الاخيرة من قبل عشاق الكرة المصرية والعربية لمعرفة موعد مباراة الاهلي القادمة، وقد تعادل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بالامس مع فريق شباب بلوزداد الجزائري سلبيا وذلك في اطار منافسات الجولة الرابعة من دورى ابطال افريقيا، ويستعد المارد الاحمر لخوض لقاء الجولة الخامسة امام فريق ميدياما الغاني في اطار الجولة الخامسة من دورى المجموعات، ويأمل النادي الاهلي في حسم هذا اللقاء من اجل بلوغ الدور القادم دون الدخول في اي حسابات معقدة.

موعد مباراة الاهلى القادمة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد ميدياما في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة 23 فبراير 2024، بتوقيت القاهرة – مصر، 7 مساء بتوقيت مكة – السعودية، 8 مساء بتوقيت دبي – أبو ظبي – الإمارات.

تشكيل الاهلي المتوقع اليوم

من المتوقع أن يخوض المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم بين الاهلي وبلوزداد بالتشكيل التالي:
  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • في منطقة خط الدفاع: علي معلول – أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة.
  • في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة .
  • وفي خط الهجوم يضع كل من: أنتوني موديست – محمود عبد المنعم كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وشباب بلوزداد

يوم الجمعة 23-2-2024 مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، هي الناقل الحصري لباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الشرق الأوسط، وتخصص قناة بي ان سبورت 6 لنقل مباراة الأهلي ضد ميدياما على الهواء مباشرة. كان الأهلي قد فاز على ميدياما بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للموسم الحالي من دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا الآن

سوف نعرض لكم ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا الآن وهو كالتالي:

  • اولا: الأهلي في الصدارة برصيد 6 نقاط، بعد خوضه 4 مباريات؛ إذ نجح في الفوز بمباراة، والتعادل خلال 3.
  • ثانيا: ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعد خوضه 4 مباريات؛ إذ فاز في لقاء، وتعادل خلال اثنتين، وخسر واحدة.
  • ثالثا: وفي المركز الثالث يأتي يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة، والتعادل خلال اثنتين، والخسارة في لقاء وحيد.
  • رابعا: وفي المركز الأخير يأتي ميدياما برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة، والتعادل مثلها، والخسارة خلال مباراتين

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد ميدياما في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة 23 فبراير 2024، بتوقيت القاهرة – مصر، 7 مساء بتوقيت مكة – السعودية، 8 مساء بتوقيت دبي – أبو ظبي – الإمارات.