“النحاس بكام” تعرف على سعر كيلو النحاس الاصفر اليوم الاحد 18 فبراير 2024..والفرق بين النحاس الاصفر والاحمر
سعر كيلو النحاس الاصفر

ازداد البحث من الكثير من المواطنين اليوم الاحد 18 فبراير 2024 لمعرفة سعر كيلو النحاس الاصفر اليوم، حيث اوضحت التقارير الصادرة من بورصة لندن الي تزايد اسعار سعر كيلو النحاس بالدولار والجنيه  الفترة الماضية ويوجد اختلاف بين سعر النحاس الاصفر وسعر النحاس الاحمر، من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم سعر كيلو النحاس الاصفر اليوم.

سعر كيلو النحاس الاصفر

خلال البحث المتكرر عن سعر النحاس اليوم الاحد 18 فبراير 2024، وقد ارتفع سعر النحاس لما له من دور كبير ويدخل في الكثير من الصناعات مثل تصنيع السبائك وتصنيع الاجهزة العسكرية والاسلاك الكهربية ومن خلال هذا المقال سنعرض سعر كيلو النحاس اليوم وكافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع. سعر كيلو النحاس اليوم:

وصل اليوم الاحد 18 فبراير 2024 سعر كيلو النحاس الأحمر ليصل الي 280 و 298 جنيهًا مصريًا، في حين وصل سعر الطن إلى 297,000 جنيه مصري.

اسعار النحاس اليوم

  • سجل اليوم سعر كيلو النحاس الخام الأحم ربقيمة 258 جنيهًا في مصر.
  • سجل اليوم سعر الكيلو من النحاس الأحمر الخالص ربقيمة 240 جنيهًا مصريًا.
  • سجل اليوم ثمن كيلو الخردة المكونة من النحاس الأصفر بقيمة 220 جنيهًا مصريًا.
  • سجل اليوم سعر الكيلو من النحاس الأحمر اللامع ربقيمة 260 جنيه مصري.

 الفرق بين النحاس الأحمر والأصفر

تظهر خصائص النحاس ذات اللون الفاتح بدرجات حمراء غنية، بينما يكون للنحاس ذو اللون الأصفر ميلاً للتألق بشكل يشبه الذهب، وتتعدد فئات النحاس على الشكل التالي:

  • النحاس الأحمر : يشتمل هذا النوع من المعادن على تركيبة تضم النحاس مضاف إليها عناصر مثل القصدير، الرصاص والزنك ويعرف هذا الصنف بأنه أغلى ثمناً من غيره من المعادن المختلفة.
  • النحاس الأصفر: يعد سبيكة تتكون من النحاس مع الزنك، وتتميز بأنها أقل سعراً وأوسع انتشارًا في الأسواق يستعمل في تصنيع المسامير وزخارف البيوت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام