أخبار مصر

“اعرف توقيت منطقتك” مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة 2024.. كهرباء البحيرة تُوضح التفاصيل كاملة

يهتم ويبحث الكثير من المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة، حيث كشفت شركة الكهرباء عن المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء وذلك بعد التعليمات الخاصة من قبل رئيس مجلس الوزراء وتبدأ مواعيد انقطاع الكهرباء من 11 صباحا حتي 5 مساء، وذلك بالتزامن مع فعاليات الفصل الدراسي الثاني، هذا وقد اعلنت المهندس جابر دسوقي عن خطة تخفيف الأحمال الثقيلة من خلال قطع التيار الكهربائي بعد الساعة الخامسة مساء، وتوزيع جداول التخفيف على شركات توزيع الكهرباء علي 9 بمختلف مناطق الجمهورية والتشديد بضرورة الالتزام بعدم تخطى مدة الفصل ساعتين، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة بمختلف المناطق.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة

يتطلع شريحة كبيرة من المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة، وقد كشفت شركة الكهرباء في محافظة البحيرة بحضور المهندس جابر دسوقي عن بعض الاجراءات من اجل تخفيف الأحمال الثقيلة بقطع التيار الكهربائي بعد الساعة الخامسة مساء، بالاضافة الي توزيع جداول التخفيف على شركات توزيع الكهرباء علي مستوى الجمهورية والتشديد بضرورة الالتزام بعدم تخطى مدة الفصل ساعتين، وجاءت مواعيد قطع الكهرباء في البحيرة كالتالي:

  • تبدء من الساعة 12 لـ 2 ظهرا وذلك بمناطق كفر مساعد شرق، كفر الحاجة، الإبراهيمية، منطقة الوحدة، غرب إيتاي البارود، منطقة السوق، منطقة الشونة، منطقة أبو العزايم، مناطق شارع عباد الرحمن، منطقة نكلا العنب، منطقة السعدني وربع شنديد.
  • وتبدء من الساعة 2 ظهرا لـ 4 عصرا بشارع عباد الرحمن.
  • وتبدء من 3 لـ 5 عصرا وتشمل عزبة الشيخ أحمد والترع والعيون، صفط الحرية وفارس، منطقة العرب، إسكان مبارك، كوبري زرزورة، كفر مساعد والدرملية، غزبة عوض صابر، عزبة المحمدية، كفر الشيخ مخلوف، ششت الأنعام.

جدول انقطاع الكهرباء في البحيرة 2024

  • سيتم قطع الكهرباء لمدة ساعة في كلًا من كفر الدوار، حوش عيسى، دمنهور، كوم حمادة، إيتاى البارود والرحمانية والدلنجات بداية من 12 م وحتى 1 م.
  • كما سيتم قطع الكهرباء لمدة ساعة في كلًا من أبو المطامير و المحمودية ودمنهور، مدينة النوبارية وإدكو بداية من 1 م وحتى 2 م.
  • بالاضافة الي انه يتم قطع الكهرباء لمدة ساعة في كلًا من مدينة بدر ومركز أبو المطامير ورشيد وكوم حمادة والمحمودية بداية من 2 م وحتى 3 م.
  • وسيتم قطع الكهرباء لمدة ساعة في كلًا من أبو حمص وحوش عيسى وأبو المطامير ووادي النطرون وشبراخيت بداية من 3 م وحتى 4 مساء.