حقيقة تعطيل الدراسة غدا في مصر حقيقة ام لا.. وكيل وزارة التربية والتعليم يوضح التفاصيل
تعطيل الدراسة غدا في مصر حقيقة ام لا

تزايد معدل البحث بين المواطنين على محرك بحث جوجل عن موقف تعطيل الدراسة اليوم الإثنين  في المحافظات، خصوصًا مع استمرار عدم استقرار حالة الطقس، خصوصًا في المحافظات التي أعلنت تعطيل الدراسة الخميس وهي الإسكندرية والبحيرة ومطروح وكفر الشيخ ومن خلال موقعنا بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل.

تعطيل الدراسة غدا في مصر حقيقة ام لا

وقال مصدر من محافظة الإسكندرية، إنّ هناك عوامل تحسم تعطيل الدراسة غدًا، يضعها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في الحسبان حين يتخذ القرار، وهي كالتالي: – مراجعة التقارير الواردة من هيئة الأرصاد الجوية، ومدى تأثر المحافظة بالأمطار من حيث المواعيد والكمية، عدد المدارس التي تعمل خلال اليوم، إذ لم تتخذ المحافظة قرار التعطيل اليوم، نظرًا للنسبة الضعيفة التي تدرس، وهذا لا يؤثر على حركة المواطنين خلال الأمطار. توقيت اليوم، إذا كان يومًا دراسيًا عاديًا أو يتزامن مع امتحانات.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في القاهره والأسكندرية

يبحث الكثير من الموطنين حول معرفة حقيقة تعطيل الدراسة غدا في محافظة القاهر والأسكندرية وقد صرح الدكتور عربي ابو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية بأن موقف الدراسة غد قد تم حسمة حيث تستأنف الدراسة في جميع المدراس وسيتم متابعة جميع المدراس حيث انها علي أهبة الاستعدداد لأنتظام العمل بها فوقف الدراسة قد تم حسمة ويتمة استئناف اعمل غدا.

موقف الدراسة في الاسكندرية غدا

اعلننت مديرية الرتبية والتعليم أن جميع مدارس محافظة الإسكندرية مستعدة لأستقبال الطلاب منذ الصباح وتم كذلك عقد إجتماع لمتابعة غرفة عمليات متابعة تأثيبر الامطار علي المدارس وكذلك السرعه في نزح تجمعات المائية وانه لا يتواجد ما يؤثر علي التواجد بداخل مدارس المحافظة حتي وان هطلت الأمطار الخفيفة فيسيصبح الامر عاديا ونجد ان الأسكندرية تعاني من حالة عدم الاستقرار في الاحوال الجوية وذلك بالتوازن مع نوه الشمس الصغري وكذلك شهدنا نزول الأمطار الغزيرة والرعدية علي كافة الانحاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام