“اللهم اجعله شهرًا كريمًا وهله علينا بالبركات” دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان وأفضل الادعية لإستقبال شهر شعبان
دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

يبحث الكثير من المواطنين عن دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، حيث ان  الدعاء هو من اقرب العبادات للقترب من الله عز وجل في هذه الشهور المباركة، ويعد ايضاً الدعاء في شهر شعبان مفاتيح الجنان هي من الادعيه التي تهم الكثير من المواطنين خلال هذا الشهر الفضيل، ويقوم المسلمين بالاستعداد لإستقبال شهر شعبان بالتقرب من الله عز وجل بالدعاء، وسوف نتعرف على دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز تابع معنا السطور التاليه.

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

ومن خلال عمليات البحث المتزايده خلال هذه الايام حول معرفة دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، فالكثير يرغب في التقرب من الله عز وجل في هذه الايام المباركه بالكثيرمن العبادات  مثل الدعاء والصلاة وغيره من الأعمال الصالحة، وقد جاءت الادعيه كما يلي:

  • اللهم إني أدعوك أن تكتب لي السلامة والصحة والعافية، ارزقني يا الله الشربة الهنيئة ونعيم الدنيا والآخرة والخيرات يا كريم.
  • اللهم اجعله شهرًا كريمًا وهله علينا بالبركات، اللهم اغفر لنا الذنوب وطهرنا من العيوب ونجينا من شر القدر، واجعل لنا من لدنك سلطانا نصيرًا.
  • اللهم ارزقنا الخشوع في الصلاة وحسن العلم والعمل، أسألك يا رب العباد أن ترفع عنا البلاء وتهدينا إلى سبيل الحق، اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء.
  • اللهم اكتب لنا في كل خطوة نخطوها الصلاح والفلاح، اللهم أنزل علينا بركات من السماء تسعد قلوبنا وتغير حياتنا للأفضل، اللهم الثبات على دين محمد.

أفضل الادعية لإستقبال شهر شعبان

فقد جاءت افضل الادعيه لاستقبال هذا الشهر المحبب الي الله عز وجل فقد جاءت الادعيه على النحو الآتي:

  • اللهم اكتب لنا في كل خطوة نخطوها الصلاح والفلاح، اللهم أنزل علينا بركات من السماء تسعد قلوبنا وتغير حياتنا للأفضل، اللهم الثبات على دين محمد.
  • اللهم أصلح لي الحال وبارك لي في رزقي وامنحني السعادة وراحة البال.
  • اللهم ارحم عبدك الضعيف وبارك لي فيما رزقتني به وارحمني من كل سوء يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام