المالية: موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين 2024 وهل تتضمن الزيادة أم لا
موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين

يهتم عدد كبير من الموظفين في وزارة التربية والتعليم بالتعرف على موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين 2024، ليتمكنوا من الحصول على رواتبهم فور إتاحتها، وتجدر الإشارة الي ان وزارة المالية تعمل على تقسيم فترة صرف الرواتب إلى أيام متتالية ليتمكن موظفي كل قطاع الحصول على الراتب في موعد خاص بهم، لتجنب التزاحم في البنوك أو أمام الماكينات.

موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين

تزامنًا مع اقتراب موعد انتهاء شهر فبراير الجاري، يبحث عدد كبير من المعلمين والمعلمات عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين المقررة، حيث تفصلنا أيام قليلة عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة، حيث أوضحت وزارة المالية، أنه يتم صرف مرتبات شهر فبراير 2024 للمعلمين، بداية من يوم الأحد القادم الموافق 25 فبراير الجاري، ويستمر صرف مرتبات شهر فبراير 2024 للمعلمين حتى نهاية الشهر.

زيادة المرتبات 2024

أعلن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي عن زيادة المرتبات 2024 ورفع الحد الأدنى للأجور، وذلك سيكون اعتبارًا من شهر مارس القادم، حيث أمر برفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، ليصل إلى 6 آلاف جنيه، بالإضافة إلى زيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيه وفقًا للدرجة الوظيفية.

جدول صرف مرتبات المعلمين 2024 الجديد

  • للعاملين في وزارة التربية والتعليم بالدرجة السادسة: يصل إجمالي الزيادة الى 650 جنيهًا.
  • للعاملين بالدرجة الخامسة: يبلغ إجمالي الزيادة حوالي 700 جنيه.
  • للعاملين بالدرجة الرابعة: يصل إجمالي الزيادة إلى 750 جنيهًا.
  • للعاملين بالدرجة الثالثة: يبلغ إجمالي الزيادة نحو 800 جنيه.
  • للعاملين بالدرجة الثانية: يصل إجمالي الزيادة إلى 850 جنيهًا.
  • للعاملين بالدرجة الأولى: يبلغ إجمالي الزيادة حوالي 900 جنيه.
  • بالنسبة للمعلمين على درجة مدير عام والدرجة العالية والدرجة الممتازة: تتراوح الزيادة لهؤلاء الفئة من 950 جنيهًا إلى 1050 جنيهًا.

ووفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي فمن المقرر أن تتراوح الزيادة الجديدة للمرتبات والهيئات الاقتصادية ما بين 1000 إلى 1200 جنيه شهريًا وفقا للدرجة الوظيفية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام