رسميًا: موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين 2024 و جدول صرف المُرتبات للمُعلمين بالزيادة الجديدة
موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين 2024

يبحث الكثير من المواطنين في جميع محافظات مصر عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين 2024 حيث ينتظر الكثير من المعلمين موعد صرف المرتبات للعاملين بقطاع الدولة وذلك بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة جديدة في المرتبات كان من بينها المعلمين، وهذا ضمن حزمة جديدة من الإجراءات الاجتماعية العاجلة لتتضمن رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

موعد صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين 2024

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن زيادة جديدة في المرتبات تصل الى 50%، لذلك بدأ الكثير من المواطنين عن متى سيتم صرف مرتبات شهر فبراير للمعلمين 2024 وقد تم تحديد هذا بداية من الأحد القادم 25 فبراير الجاري، وذلك بحسب ما أوضحته وزارة المالية، ويستمر صرف المرتبات حتى نهاية شهر فبراير الجاري وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سيتم تخصيص 8.1 مليار جنيه زيادة إضافية لأجور المعلمين بالتعليم قبل الجامعي، وسيتم تطبيق زيادة مرتبات المعلمين 2024 في شهر مارس القادم، اي سيتم صرفها في بداية إبريل.

جدول صرف مرتبات المعلمين

  • ويحصل المعلم العامل في وزارة التربية والتعليم والمقيد على الدرجة السادسة على علاوة دورية تقدر بقيمة 150 جنيها، بالإضافة الى 650 جنيها مصري وبذلك يصل إجمالي الزيادة في المرتب بنحو 800 جنيه.
  • كما يحصل المعلم العامل في وزارة التربية والتعليم والمقيد على الدرجة الخامسة على علاوة دورية تقدر بقيمة 15% من أساسي مرتب 150 جنيها، بالإضافة إلى حافز إضافي 550 جنيها، وبذلك تصل إجمالي الزيادة في المرتب نحو 700 جنيه.
  • و يحصل العامل في وزارة التربية والتعليم بالدرجة الرابعة على علاوة دورية تقدر بقيمة  150 جنيها، بالإضافة إلى حافز إضافي قدره 600 جنيه، لتصل إجمالي الزيادة في مرتبه بنحو 750 جنيها.

أماكن صرف المرتبات

  • من خلال منافذ شركة فوري.
  • من خلال منافذ البريد المصرى.
  • من خلال فروع بنوك والبنوك التجارية.
  • من خلال ماكينات الصراف الآلى للبنوك ATM.
  • من خلال المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام