“اللهم ارزقنا الخشوع في الصلاة وحسن العلم والعمل” دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان
دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

ازداد معدلات عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، فمن المقرر ان الدعاء هو من اقرب وافضل العبادات للقترب من الله عز وجل في هذه الشهور المباركة، ويعتبر ايضاً الدعاء في شهر شعبان من مفاتيح الجنان هي من الادعيه التي تهم الكثير من المواطنين خلال هذا الشهر الفضيل، ويقوم المسلمين بالاستعداد لإستقبال شهر شعبان بالتقرب من الله عز وجل بالدعاء، وسوف ننقل لكم كافة الادعية عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز استكمل معنا هذا المقال.

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

ومن خلال عمليات البحث المتزايدة حول معرفة دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، فقد اقبل العديد ممن يريدون التقرب من الله عز وجل في هذه الايام المباركه بالكثير من العبادات مثل الدعاء والصلاة وغيره من الأعمال الصالحة، وقد جاءت الادعيه كما يلي:

  • اللهم اكتب لنا في كل خطوة نخطوها الصلاح والفلاح، اللهم أنزل علينا بركات من السماء تسعد قلوبنا وتغير حياتنا للأفضل، اللهم الثبات على دين محمد.
  • اللهم اجعله شهرًا كريمًا وهله علينا بالبركات، اللهم اغفر لنا الذنوب وطهرنا من العيوب ونجينا من شر القدر، واجعل لنا من لدنك سلطانا نصيرًا.
  • اللهم ارزقنا الخشوع في الصلاة وحسن العلم والعمل، أسألك يا رب العباد أن ترفع عنا البلاء وتهدينا إلى سبيل الحق، اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء.
  • اللهم إني أدعوك أن تكتب لي السلامة والصحة والعافية، ارزقني يا الله الشربة الهنيئة ونعيم الدنيا والآخرة والخيرات يا كريم.

أفضل الادعية لإستقبال شهر شعبان

فقد جاءت الادعيه على النحو الاتي:

  • اللهم ارحم عبدك الضعيف وبارك لي فيما رزقتني به وارحمني من كل سوء يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أصلح لي الحال وبارك لي في رزقي وامنحني السعادة وراحة البال.
  • اللهم اكتب لنا في كل خطوة نخطوها الصلاح والفلاح، اللهم أنزل علينا بركات من السماء تسعد قلوبنا وتغير حياتنا للأفضل، اللهم الثبات على دين محمد.

ومن الجدير بالذكر ان يجب علينا ترديد هذا الدعاء خلال شهر شعبان الفضيل “اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام