أخبار الفن

Now مُتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149 مترجمة مواعيد عرضها عبر قناة الفجر بالتردد الجديد

استطاع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149 أن يعيد المجد مرة أخرى للمسلسلات التاريخية، التي نفر منها الجمهور العربي في السنوات الماضية بسبب الشعور بالملل والإحساس بالغربة، لكن قيامة عثمان منذ عام 2019 الذي شهد بداية الموسم الأول تمكن من جذب المشاهدة من جديد، بسبب الطاقم الفني الهائل الذي يعمل في المسلسل والذي صاغ الأحداث بطريقة مشوقة وممتعة وجذابة في نفس الوقت.

متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 149 اليوم، حيث من المتوقع أن تكون حلقة حزينة على جميع المتابعين، لما فيها من أحداث مأساوية بها كثير من مشاعر الألم التي يعاني منها السلطان، مما ظهر في إعلان الحلقة القادمة معارك طاحنة حيث تنشب الحرب بين مدينتي بورصة وتركمان، مما زاد من تلهف الجماهير لمشاهدة الحلقة القادمة التي ستبث في المواعيد الآتية.

  • الموعد الأول لعرض الحلقة 149 يوم الأربعاء 21 فبراير على الشاشة التركية ATV ، تحديدا الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والتي ستكون الثامنة بتوقيت السعودية.
  • أما عن الموعد الثاني لعرض الحلقة 148 يكون يوم الخميس الموافق 22 على شاشة الفجر الجزائرية، تحديدا الساعة الحادية عشر مساءا، والتردد الخاص وبها 12034 على قمر صناعي نايل سات.

تحميل حلقات مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

تعرض الكثير من المنصات الإلكترونية على شبكة الإنترنت جميع حلقات المؤسس عثمان منذ بداية العرض على مواقعها، والتي يمكن للمشاهد تحميلها في دقائق قليلة على الهاتف المحمول ثم الاستماع إليها في الموعد المناسب لها، وقد حققت هذه المنصات زيارات ضخمة ومتابعين بالملايين إثر النجاح الساحق لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 149، حيث تتسارع المواقع في نقل الحلقة مباشرة بعد عرضها على قناة ATV التركية خلال ساعات فقط والتي تستغرق عملية الترجمة للعربية.

يمكن متابعة مسلسل المؤسس عثمان عبر موقع قصة عشق أو لاروزا، حيث أن هناك العديد من المواقع التي تقوم بعرض الحلقات الجديدة عبر شاشتها في الموعد المحدد وذلك عقب عرضها أولا عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية، حيث أن الحلقة تكون مترجمة إلى اللغة العربية لكي يتمكن من متابعتها كل الأفراد في الوطن العربي.