رسميًا: مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2024 للعاملين بالقطاع الحكومي
مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في جميع محافظات مصر عن متى سيتم صرف مرتبات شهر فبراير 2024، وهل سيتم صرف المرتبات بالزيادة الجديدة ام لا؟، حيث قامت وزارة المالية بتحديد 5 أيام لصرف المرتبات لشهر فبراير 2024 وتحديد 3 أيام صرف المتأخرات لمستحقات العاملين، وذلك مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وذلك لجميع الموظفين العاملين بالدولة حيث يترقب الموظفون في الوقت الحالي بفارغ الصبر نزول الرواتب الخاصة بهم في ماكينات الصرف الآلي وفروع البريد المصري، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير

أعلنت وزارة المالية عن جدول مواعيد صرف رواتب شهر فبراير 2024 لجميع الموظفين العاملين بالدولة، حيث سيتم تنفيذ عملية الصرف على مراحل متعددة تمتد على مدار خمسة أيام متتالية، وإليكم مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2024:

  • سيكون اليوم الأول لصرف المرتبات هو يوم الخميس الموافق 22 من شهر فبراير 2024.
  • سيكون اليوم الثاني في هذه العملية لصرف المرتبات في يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024 حيث تستمر عملية صرف الرواتب لتشمل المزيد من الموظفين.
  • سيكون اليوم الثالث لصرف مرتبات شهر فبراير في يوم الاثنين الموافق 26 فبراير 2024 كي يمنح فرصة أخرى للموظفين لاستلام دخلهم.
  • سيكون اليوم الرابع لصرف مرتبات شهر فبراير في يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024.
  • وأخيرًا سيكون آخريوم في صرف مرتبات شهر فبراير في يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2024.

زيادة المرتبات 2024

سيتم صرف المرتبات بالزيادة الجديدة 2024 حيث أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي  أنه قد تم رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، ليصل إلى 6 آلاف جنيه شهريًا، كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ زيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 و1200 جنيه شهريًا بحسب الدرجة الوظيفية وذلك بداية من الشهر القادم.

من الجدير بالذكر انه سيتم صرف المرتبات من خلال فروع البنوك المختلفة أو من خلال ماكينات الصراف الآلي وفروع البريد المصرى المنتشرة في كل مكان في مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام