أخبار السعودية

استخرج الآن.. نتائج الطلاب برقم الهوية الفصل الدراسي الثاني 1445 عبر نظام نور وتوكلنا

تم الإعلان عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1445 في المملكة العربية السعودية، ومتاحة الآن على نظام نور وتطبيق توكلنا وكافة المنصات الالكترونية التابعة لوزارة التعليم السعودية، حيث وفرت الوزارة أكثر من منصة يمكن للطلاب أن يستعلموا عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 لجميع المراحل التعليمية من خلالها، من هذه المنصات نظام نور للنتائج ومنصة مدرستي وتطبيق توكلنا.

نتائج الطلاب برقم الهوية

تم الإعلان عن نتائج الطلاب برقم الهوية في المملكة العربية السعودية، ومتوفرة الآن على جميع المنصات التابعة لوزارة التعليم السعودية، حيث وفرت الوزارة أكثر من منصة يمكن للطلاب أن يستعلموا عن نتائج جميع المراحل التعليمية من خلالها، من هذه المنصات نظام نور للنتائج ومنصة مدرستي وتطبيق توكلنا، حيث كانت قد أعلنت وزارة التعليم عن إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 فور الانتهاء من أداء الاختبارات لجميع المدارس، وسوف تنتهي جميع الاختبارات اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير الجاري.

الاستعلام عن نتائج الطلاب 1445 برقم الهوية

أتاحت وزارة التعليم السعودية للطلاب و لأولياء الأمور إمكانية التعرف على نتائج الطلاب برقم الهوية في الاختبارات ودرجات المواد بشكل يومي، ولكن الإعلان عن النتائج سيكون اليوم، ويمكن استخراجها من منصة نور باتباع الخطوات البسيطة التالية..

  • أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى نظام نور للاستعلام عن النتائج.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة وهي: رقم الهوية الوطنية، كلمة المرور، رمز التحقق المرئي.
  • بعد ذلك اختر النتائج من الصفحة الرئيسية ثم اختر الفصل الدراسي والمرحلة.
  • ثم اضغط على استعلام عن النتائج.
  • في النهاية: سوف تظهر لك النتيجة ويمكنك طباعتها من المنصة.

كيف اطلع النتيجه برقم الهويه فقط؟

  1. اولًا: قم بالدخول الى تطبيق توكلنا .
  2. ومن ثم تقوم بإدخال بيانات الدخول وهي رقم الهوية الوطنية وكلمه المرور.
  3. ثم بعد ذلك من القائمة الرئيسة أختر خِيار خدمات التعليم.
  4. ثم بعد ذلك اختر النتائج الدراسية ومن ثم الضغط على المؤشر > بجانب اسم الطالب أو الطالبة التي تريد الاستعلام عن نتائجهم.
  5. ثم الضغط على استعراض النتائج تظهر لك نتيجة ابنك أو ابنتك في الحال.

ويعتبر نظام نور من أهم المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية، والتي أطلقتها وزارة التعليم السعودية.

من الجدير بالذكر ان الطلاب قد انتهوا من تأدية اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1445 في المملكة العربية السعودية امس الثلاثاء الموافق 20 فبراير الجاري، بالتالي تم الاعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الاربعاء، ويمكنك استخراج نتائج الطلاب من خلال تطبيق مدرستي ونظام نور وتطبيق توكلنا.